PART 1

8.7K 397 613
                                    

* * *
-بـوســان-

يـقف على حافة الهاوية !
ينظر لـلبحر !

هل يفكر بالإنتحار !

يفتح يديه بـشجاعة، يغمض عينـاه بهدوء، مستمتع بنسمات الهواء التي تلـفح وجهه ...

جيمين :يا أنت ماذا تفعل !(بصدمة)

جونغكوك :برأيك إذا تـمنيت أمنية قبل القفز، هل ستتحقق !(بهدوء)

جيمين :يا أنت بما تهذي ! لا تقل لي بأنك تصدق تلك الخرافات ! (بغضب وقلق، ليردف) جونغكوك الأمر خـطـ(بقلق لم يكمل كلماته لمقاطعة جونغكوك له)

جونغكوك :"أريـد تـذوق طعام السعـادة" (أردف بنرة منكسرة يفكر بعائـلته التي لا يعرف شيء عنها)

وبـمجرد إنهـائه لـكلماته يسـقط ،ليبدأ جيمين بالصراخ ليقترب من الحافة بقلق وهو يصرخ ...

جيمين :جونغكوك جونغكوك يا فتى !(بصراخ وقلق)

بينما جونغكوك الذي قد وقع بالبحر بقوة وهو لايزال مغمض العينان لتصطدم قدمه بقوة في إحدى الحجارة الموجودة في قاع البحر ...

يـشعر بأن أعماق البحر تسحبه لها، بينما رواده فجأة الرغبة بـالخروج من الماء !

ليفتح عيناه بهدف الخروج إلا أن قدمه مصابة لم يستطع تحريكها ...

ليشعر بأنفاسه التي تكاد تنتهي ليحاول الخروج بألم وهو يحرك قدمه بصعوبة ...

ليغمض عيناه مستسلماً لـلقدر ...

إلا أن يد دافئة قد أمسكت يده، ليفتح عيناهه بصعوبة ليرى بصورة مشوشة فتاة ما !

ليغمض عيناهه مرة أخرى مستسلماً ...

لتحاول تلك الفتاة بإخراج من البحر بكامل قوتها، ليخرجا على سطح البحر، لتبدأ الفتاة بإلتقاط أنفاسها بشدة لتنظر لـلفتى الذي قد أنقذته، لتسبح وهي ممسكة به لـلشاطئ ...

وبعد عناء أستطعت الوصول ووضعه على الرمال ...

"لا تـمت"

لتضع أصبعها أمام أنفه لا يوجد تنفس !

لتضع يدها على رقبته لمعرفة نبض القلب ضعيف !

لتبدأ الأخرى بمحاولة إنقاذه ...

لترفع رأسه قليلاً للوراء، تضع يدها اليسرى على أنفه لتغلقه ...

أَحَــلامٌ || LKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن