PART 4

4.3K 303 346
                                    

وقت الـغداء ...

تم طـلب ليسا من قِبل أستاذة التاريخ ...

لـتدخل ليسا لغرفة المعلمين وتتجه نحو أستاذة التاريخ، لتنحني بخفة لها ...

أستاذة التاريخ :اوهه ليسا (بهدوء ،لتومئ ليسا ،لتردف) ستقوم الثانوية بـعمل مـعرض للـتاريخ سيكون متنوعاً واردت إختياركِ لكونك محبة لهذه الأمور (بهدوء، لتومئ ليسا)

وتبدأ الأستاذة بإخبارها بـعمل تقارير وغيرهه من الأمور ...

* * *

يجلـس جونغكوك على إحدى الطاولات وبجانبه يوتا وجيمين أمامه وهم يتحدثون لـيقاطعهم قدوم روزي، جيني وتايهيونغ ليجلسوا قربهم ...

ليبتسم جيمين وهو ينظر لـروزي والأخرى تبادله ...
لتجلس روزي قرب جيمين وبجانبها جيني وتايهيونغ ...

ليأتي بعدها أونوو ويشاركهم الطاولة وهو يبتسم بخفة ليجلس قرب جونغكوك ...

أونوو :مرحباً (بإبتسامة هادئة وهو يجلس على الكرسي)

تايهيونغ :لما عدت من أمريكا !(بهدوء وهو يمضغ الطعام وينظر لـ أونوو بهدوء)

أونوو :ولما لا أعود !(بهدوء وهو يرد على كلمات تايهيونغ، تحت أنظار الجالسين !)

بينما تايهيونغ فقط يحدق بـ أونوو ...

* * *

تـمسك ليسا بيدها إحدى كتاب التاريخ وهي تتلمس رفوف المكتبة وتبحث عن كتاب محدد، ليقاطعها يي نا التي قد قامت بدفع الكتاب الذي بيدها ليسقط ...

يي نا :هل نسيت ما فعلتيه أيتها الساقطة؟(بسخرية، لترى ليسا بعدها نايون وييري وهما يتقدمان في إتجاهها)

لتدفع نايون ليسا من كتفها بيدها ...

ليصطدم ظهر ليسا برفوف الكتاب ...

نايون :هل تعتقدين بأنني نسيت ما فعليته !(بحدة)

وليسا فقط تنظر لهم لتنخفض متجاهلة إياهم لأخذ الكتاب من على الأرض، لتشد نايون شعرها بقوة ...

نايون :لم أترككِ بعد (بسخرية وهي تشد شعر ليسا لتسحبها بقوة وتضع ليسا يديها على يد نايون الممسكة بشعرها)

ليسا :دعيني !(بهدوء ،لتشخر ييري بسخرية وهي تكتف يديها بجانب يي نا)

نايون :لن أترككِ قبل أن أنهي حياتك أيتها الجميلة (بإبتسامة جانبية، لتخرج ييري هاتفها وتبدأ بتسجيل فيديو !)

أَحَــلامٌ || LKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن