PART 3

4.8K 309 380
                                    

يخرج جونغكوك من المرحاض ...

وهو يتثاوب بتعب بينما يغمض عيناه ويمدد يديه، لـيصطدم بـليسا مسبباً سقوط الهاتف الذي قد كان بيدها، لتتنهد ليسا بخفة وتنخفض لـجلب هاتفها من على الأرض ، ليغلق جونغكوك فمه وينظر لـليسا بحرج كان سيساعدها إلا أنها وقفت وبيدها الهاتف ...

جونغكوك :أعتذر (بحرج، لتومئ ليسا بخفة متفهمة)

ليـلمح جونغكوك صورة "لهاوية إيـفان"،هل كانت تتصفح عن الـهاوية قطب جونغكوك حاجبيه، كان سـيسألها عن الأمر ...

لولا ذهابها من بين أنظاره !

لـيلتفت مناظراً ظهرها وهي تختفي من بين أنظاره، لـيتنهد ويعيد أنظاره لـلأمام ...

"هـل ما رأيتهُ صحيح هاوية إيـفان !" أردف جونغكوك بداخله

ليقاطع شروده رؤيته لـلسيد جون جي يـخرج من مـكتب المدير وهو يمسك بنظاراته الشمسية ...

ليرى جون جي جونغكوك ...

المدير :اوهه هذا الطالب جونغكوك منتقل لهذا العام بـمنحة دراسية معدله الدراسي مرتفع جداً(بإبتسامة، لينظر جونغكوك لـلمدير ثم لـجون جي)

جون جي :يسعدني وجود طلـبه مجتهدون في الثانوية (بإبتسامة هادئة وهو ينظر لجونغكوك مبتسماً)

جونغكوك :اوهه جيد !(بهدوء وحرج لينظر له المدير بنظرة ليفهمها جونغكوك، ليردف) أقصد أنه أيضاً من الجيد أن أدرس في ثانوية كهذه (بهدوء وحرج ويبتسم بخفة، ليقهقه جون جي)

جون جي :أنت حقاً تذكرني بـشبابي !(بقهقه ،ليبتسم جونغكوك بخفة ويقهقه المدير)

* * *

تـحمل ليسا صُنية الطعام الخاصة بها لـتلجس على طاولتها المعتادة ...

لـيصادف جلـو أونوو أيضاً على طاولتها !

لتنظر لـه بهدوء ...

ليسا :لم أسمح لك بالجلوس (بهدوء وهي تمسك أعوادها لـتبدأ بتناول طعامها)

أونوو :هل تـطردني من على الطاولة؟ (بإبتسامة خفيفة، ليضع قطعة اللحم في فمه)

ليـقاطع هذه الأجواء دخول جونغكوك لـلمقهى ويتجه نحو جيمين ويوتا ...

لـتسقط عيناه على جلوس أونوو في ذات الطاولة برفقة ليسا !

ليبعد أنظاره ويجلس بالقرب من يوتا، ليتعجب من جود تايهيونغ وحبيبته !

ليبدأ التعارف فيما بينهم ...

أَحَــلامٌ || LKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن