تزويو :ولـكـ(ببكاء،لتهرب صرخة من تزويو وليسا !)
لتنـزلق قدم تزويو، لتـشد ليسا على يدها ..
ليسا :يا إياكِ وترك يدي ! (ببكاء وخوف بينما تمـسك يد تزويو بقوة)
بينما تزويو هي فقـط تتمـسك بيدين ليسا، ما إذا تركت يد ليسا سـتسقط !
ليبـدأ الطلبه الذين في الأسفـل بالـصراخ بعد ملاحظـتهم لـتزويو التي ستسقط في أي لحظة وليسا التي تحاول سحبها لها بينما تمسكها بقوة ..
طالبة :ستسقط (بصراخ، ليركض بعض الطلبه لـلإدارة وإخـبار بعض المعـلمين)
طالب :يألهي اليست تلك ليسا ! (بصدمة)
طالبة :لابد أنها هي الفـاعلة ! (بتوتر وخوف)
* * *
في المـؤتمر الصـحفي ..
صـحفي :إذاً سيـد جون جي، ماهي أقوالك وتصريحـاتك بشـأن طـلاقك من السيدة سوجي؟
جون جي :الأمر وبمـا فيه أنا وهي لانحب بـعضنا البعض هي تعتبر مـجرمة بالنسبة لي، لم ولن أحبـه يوماً في حيـاتي، كان زواجنا مجـرد صفقـة(بجدية ،بينما يمسك يد كيرا الموضوعة على الطاولة أمام الصحافة)
صـحفية :وهل السـيدة كيرا عشـيقتك، حينما كنت متزوج بـالسيدة سوجي؟
جون جي :هي عـشيقتي ومحبـوبتي، قبـل أن نتـزوج أنا وسوجي، وهي لا تزال عشـيقتي وسنتزوج قريباً ! (بإبتسامة دافئة وهو يمسك يدها والأخرى تبتسم على كلماته)
صـحفي :وهل الـسيد الصغير جونغكوك إبنـكما أنتما ،والسيد الصغير أونوو إبنـك أنت والسيدة سوجي !
جون جي :نعم جونغكوك طـفلي وأونوو أيضاً طفـلي، سـيبقيا الإثنين تحت رعـايتي وحمـايتي ! (بدفئ ،ليبتسم أونوو يمسك بيد والده الأخرى، والسيدة كيرا تمسك بيد جونغكوك)
صـحفية :ولـكن سيد جون جي الم تـصف منذ قليل السيدة سوجي بالـمجرمة لما وصفـتها بذلك؟ وأين كانت السيدة كيرا والسيد الصغير جونغكوك كل تـلك الفترة؟
جون جي :ما يـمكنني قوله لـكم هو أنها قد حاولـت عمل مؤامـرة لـقتلهما ولست مجبراً على توضيح الأمر، وبسبـب فـعلتها قد أبعدتـني عنهما ! (بحدة وجدية ،ليهمهم الصحافة)
صـحفي :لـدي سؤالاً موجه لـلسيد الصغير جونغكوك ! (بهدوء ،ليومئ جونغكوك بخفة،ليردف) مـاهو شعورك حينما علـمت بأن والدك السيد جون جي، من أثرياء أسيا !