PART 8

4.2K 281 358
                                    

جونغكوك :هذا هو عـلاجي !(بـتخدر يقترب منها بشدة، ليغمض عيناه مستسلماً لقلبه فـهو المتحكم)

بينما ليسا قد أغـمضت عيناها بتخدر، لتدع قـلبها يستمتع بما يفعله ..

هاهو يُقبل شفتـيها بحب ودفئ ..

مـشاعر مُحـببة بـقلب الإثـنين تـعزف معـزوفة تـشعرهم بـالنشوة !

ليـضع جونغكوك يده الـيمنى على مؤخرة رأسها مُـقرباً إياها له ويده اليـسرى قد تمركزت على خـصرها ..

بينـما ليسا قـد إستـسلمت لـمشاعرها متـشبثة بـياقته تـستمتع بـمعزوفة مـشاعرها وهي تبـادله القُـبلة ..

لـحظات يتبـادلان القُبـلة بحـب ..

لـيفـصلا الـقُبلة ..

يـلصق جونغكوك جبـينه بـجبيـن لـيسا التـي تلهـث محـاولة إلتـقاط أنفـاسها ..

بينما الأخـر يُـناظـرها مبتسمـاً بحـب،بيـنما يـحاول إلتـقاط أنفاسـه بإنتـظام ..

لـترفع لـيسا عيناها تُـناظره ..

يـتبادلان النـظرات بـحب ..

لـحظات

لـتبتعد ليسا عنـه وتُـبعد أنظـارها عنـه لـتذهب مُـبتعدة عنه عائـدة لـمنزلها ..

ليـدير جونغكوك رأسـه متـتبعاً إياها بـنظراته وهي تـذهب مُـبتعدة عنه وهو يبتسم بـشرود حتى ذهـبت من بين أنظاره ..

تـسير الأخـرى بـخـطوات سريعة تبتعد عن المنـزل، وهـي شاردة، هي لاتزال مـتخدرة بـسبب قُـبلته !

لـتـبتسم بـدفئ وخـجل وهي تتـلمس شفـتيها ..

مـشاعر هـائجة تتـخبط بـداخلها ..

بيـنما جونغكوك

يـنظر لـكيس الكعكة، لـتتـسع إبتسـامته وهو يقـترب من الـكيس، لـيفتحه بخفة ،لـيرى ما بداخل الكـيس، لـتتضح بأنها كعكة شوكلاته !

لـيبتسم بـدفئ ويحمـل الكيس بـين يديه ..

لـيفتح باب الـمنزل ويدخل ..

لـيضع كيس الكعكة فـي المطبخ، لـيذهب ويجـلب شوكة لـتذوق الكعكة !

لـيخرج الكعكة من الـكيس والـعلبة ليبتسم بـخفة فهـي تبدوا بـسيطة والتـزيين الخاص بالكعكة لا بأس  به ..

أَحَــلامٌ || LKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن