PART 6

4.1K 279 261
                                    

لـيتنهد جون جي ويجلس أمامه جونغ يو ...

جونغ يو :يا جون جي، مابك حقاً تبدوا مشوشاً !(بتنهد)

جون جي :لقد وجدت أبني، تبقى إيجاد كيرا !

جونغ يو :حقاً !،وأين هو أبنك الأن؟ (بصدمة وسعادة)

جون جي :إنه جونغكوك !(بتنهد ،ليتجمد جونغ يو في مكانه مناظراً جون جي بصدمة)

جونغ يو :هل أنت جاد؟ جونغكوك !(بصدمة ،ليومئ جون جي برأسه بخفة، ليردف) أنت تقصد جونغكوك ذلك الفتى الذي يعمل في مطعمي !
ذلك الفتى الذي قد أتى من بوسان إلى هنا؟
(بصدمة، ليومئ جون جي عل كلامه،بينما جونغ يو لايزال منصدماً،ليردف) هل أنت حقاً متأكد من هذا !

جون جي :نعم، قام جيهوب بالبحث عن ميلاده وإنه ذات التاريخ الذي تعرضت به كيرا لـلحادث .
وذات التاريخ الذي أخبرتني به سوجي بأنه تم تسجيله لـلميتم .
ولكن مع ذلك سأحاول التأكد بفعل فحص DNA، لـلتأكد أكثر !(بتنهد وهو يشرب قهوته)

جونغ يو :يألهي، لذلك البارحة كنت فظاً معه بالأسئلة !(بتنهد ،ليومئ جون جي بخفة، ليردف) والأن كيف ستتأكد بفعل الفحص ! (بهدوء)

جون جي :أنت من ستساعدني بهذا !(بهدوء يناظر جونغ يو ،الذي قطب مابين حاجبيه)

جونغ يو :وكيف هذا؟ (بإستغراب)

جون جي :ستحاول أن تأخذ إحدى خصلات شعره او لعابه ما أدراني أنا هو يقضي معظم الوقت هنا برفقتك(بتنهد)

جونغ يو :سأحاول بهذا إذاً (بتنهد)

* * *

تـدخل لـيسا لـمقهى الثانوية بهدوء وهي تنظر في الأرجاء وتلاحظ نظراتهم تجاهها هذا الأمر لم يتغير !

لتتـنهد بخفة، ويقاطعها رنين هاتفها معلناً عن وصول رسالة ...

"يـالكِ من بائـسة"

"سـعادتكِ لن تدم كـثيراً"
رسالة من مجهول

لتشعر ليسا بالتوتر فـمنذ هذا الشخص الذي يحمل كرهاً وحقداً لها !

"ماذا تريد مني؟"
رسالة ليسا

"أريـد رؤيتكِ تـتألمين !"
رسالة المجهول

"من أنت؟"

"ماذا فعلتُ لك لـتكن لي حقداً كهذا !"
رسالة ليسا

"ليتـكِ متِ بـتلك الحادثة ،أصبحتِ من المفقـودين في البحر !"
رسالة المجهول

أَحَــلامٌ || LKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن