ثبت أن السير إلى الطابق الرئيسي والجزء الخلفي من المبنى أطول من اللازم. شعر كزافييه كما لو أن ذئبه سيخرج في أي لحظة الآن ويشم راي ألدن.
لقد أخذ كل خطوة بعناية شديدة مع رفع أنفه قليلاً في الهواء لمحاولة التقاط رائحتها.
عندما وصلوا أخيرًا إلى العشب العظيم بعد ما بدا وكأنه لا نهاية ، غزت أحلى رائحة الغردينيا البرية وأمطار الغابة الطازجة حواسه. أراد أن يغرق في الرائحة.
شعر كزافييه كما لو أن كل جزء منه قد أُضرم في النار السماوية. ألسنة اللهب المحترقة التي كانت تمزقه لتكشف عن أجزاء منه لم يكن يعلم بوجودها. كان يصبح كاملاً. فتش كزافييه في الحديقة ، وعيناه الخضراوتان يائستان لإلقاء نظرة على رفيقه.وكانت هناك. راي ، ترتدي شورت رياضي أزرق داكن وقميص رمادي. تم سحب شعرها الداكن إلى شكل ذيل حصان عالي مع خيوط طويلة تهرب من كل الاتجاهات.
على الرغم من هواء شهر فبراير البارد ، كان لديها القليل من قطرات العرق على جبهتها. كانت حواجبها متماسكة في التركيز وهي تحاول وضع السهم الذي كانت تمسكه
لطالما عرف كزافييه أن رفقاءه هم أجمل الناس الذين قابلهم المرء في حياته ، لكن بالنسبة له كانت راي أجمل مما يمكن أن تصفه الكلمات. بدا أن ساقيها الطويلتين ستستمران إلى الأبد ، ولكن حتى مع ارتفاعها ، بدت صغيرة جدًا وحساسة بالنسبة إلى كزافييه.
اختفى بقية العالم. كل ما يمكن أن يراه كزافيه هو راي ، الذي كانت لا تزال غير مدركَ لوجوده. كل ما كان يسمعه هو دقات قلبها المنخفضة. كل شيء كان لديه حتى هذه اللحظة في الحياة باهت بالمقارنة. لقد وجدها. أخيرًا ، بعد مائتي عام. كيف استطاع العيش بدونها لمدة مائتي عام؟ حتى أنه لا يمكن أن يتخيل أن يرفع عينيه عنها لثانية.اتخذ اكزافييه خطوة إلى الأمام حيث انزلق اسم راي من شفتيه مثل معزوفه رائعه. التقطت اذن "راي". أذهلها الصوت العميق المنخفض الذي يهمس باسمها. لم يكن هناك أحد بالقرب منها ، ومع ذلك كان بإمكانها أن تقسم أن الشخص يهمس في أذنها. امتلأ أنفها برائحة الحمضيات القوية ونسيم المحيط. كانت الرائحة جنونية. لم تستطع الحصول على ما يكفي مع كل نفس.
نظرت راي من قوسها لتجد زوجًا من العيون الخضراء السماوية تحدق بها عبر العشب. لثانية ، اعتقدت راي أن قلبها قد يتوقف.
كان الرجل الذي قبلها جميلاً. كادت أن تشعر بتجعيداته الداكنة تلتف حول أصابعها كما لو كانت تمرر يديها من خلالهما. لقد بدا أكبر من راي ، ربما في أواخر العشرينات من عمره إذا كان عليها التخمين. لكن عينيه تبدو أكثر حكمة. ذهب تلك العيون الخضراء. كان من المستحيل النظر بعيدا. على مضض ، تركت راي عينيها تسقطان من تلك الأجرام السماوية الخضراء وتسقط على جسده مثل شلال بطيء الحركة. لقد بني. أرادت راي أن تعرف إلى أي مدى سيتم فصل يديها إذا كانت ستمسك بكتفيه العريضين. ذكّرت نسبة كتفه إلى الخصر راي بميمات كابتن أمريكا دوريتوس. احمرت خجلاً عندما نظرت إلى تلك العيون الخضراء لترى الرجل لا يزال يحدق بها.
للحظة وجيزة لم تستطع فهم ما كان يحدث لها. كانت ساقاها تصرخان لحملها إليه. شعرت كما لو أن هناك خيطًا غير مرئي مربوط بأسفل قفصها الصدري الذي ربطها به. لكن راي كانت ذكيًه. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمعرفة من هو.
أنت تقرأ
Queen (Luna)||آلمـلگهہ (لونآ)
Fantasía"قلبي بين يديك .. افعل به كما يحلو لك." اعتبرت راي ألدن نفسها محظوظة لأنها لم ترث جينات المستذئب من والدتها. كانت راضية عن حياتها العادية ووالدها البشري. ولكن عندما تقع مأساة ويقتل والدها في حادث سيارة ، تكتشف "راي" مدى عمق تشابك إيمانها مع عالم...