كان جالساً على سريره ويخبئ وجهه في كفه أحس بصداع يكاد أن يفجر رأسه..لم ينم منذ ليلة أمس بسبب كلمات ساكورا التى لم تغب عن باله..
طرق أحدهم الباب فأبعد ناروتو يده من على وجهه وزفر بحدة..دخلت هيناتا الغرفة وقالت بأبتسامة شاحبة :ناروتو..أ..
تغيرت ملامحها وهى تراه ينظر للأرض ويظهر عليه التعب..تقدمت لتجلس على ركتبيها أمامه وقالت بغصة :ناروتو ماذا بك؟..وجهك شاحب وعيناك حمروتان..أنت لم تنم بالأمس صحيح؟..
لم يتكلم بل أكتفى بالنظر لعينها بغموض وتأمل وجهها بشرود..لم يشعر بنفسه إلا وهو يضمها بقوة لصدره..أتسعت عيناى هيناتا مما فعل..لكنها عانقته أحست أنه بالفعل يحتاج لهذا العناق..
تكلم ناروتو أخيراً وبصوت مليئ بالحزن :لا تتركيني..أشعر أني سأموت..
أستغربت ردة فعله لكنها سريعاً ما قالت :لا تقل هذا..لا تذكر الموت قبل أوانه..أنا لن أتركك..
ساد الصمت قلقلاً..أحست هيناتا أن جسده قد ثقل فعرفت أنه قد نام..أبعدت جسده وجعلته يتمدد على السرير ثم غطته بالغطاء..
نظرت له بتمعن ثم قالت بنفسها :يبدو أنك لست على ما يرام..غموضك عجيب..لم أعد أفهم كيف تفكر؟..أشعر أنك تحمل عبئ كبيراً عليك..
أبتسمت لا أرادياً وأتجهت للباب لتخرج..
كانت اينو وكونان في الحديقة وصوت ضحكتهن عالية..
اينو : تقلد صوت باين أتعلمين..أنتي أجمل فتاة رأيتها في حياتي..)..ههههههههه..كان وجهه مضحك جداً..ههههههههههه..
كونان :هههههههههههه..أنتي محقة..كل مرة أخرج فيها معه يتكلم مع تلك ويغازل تلك..حتى كرهت الخروج من الأصل..
اينو :بمكر :تخرجين معه!..
كونان :بعد أن فهمت ما ترمي له اينو قالت بأبتسامة :لا تنظر الى هكذا..أنتي تعلمين أني بعد وفاة والداي لم أخرج..والتؤمان قد ملا من البقاء في البيت فأقترح باين أن يخرجنا كل ثلاثاء..
اينو :بأبتسامة :ولما هذا اليوم بالذات..
كونان :بلا أهتمام :لا أدري أسأليه أنتي..
اينو :بخبث :لكني أعلم...أليس هذا اليوم هو اليوم الذي أنفصلتي عن خطيبك ساسوري..
كونان :بحزن وهى تنزل رأسها :كنت أعتقد ذلك انا أيضاً..ولكن بعد رأيت ما يفعله مع الفتيات وأنه يتجاهلني تماماً عرفت أنه لم يكن يقصد أن ينسيني حزني على فراق ساسوري..
اينو :بأبتسامة كلها تحدي :كونان أتريدين أن تعلمي أن كان باين يحبك أم لا..
كونان : بلهفة :نعم..قولي..
أنت تقرأ
ناروتو يقع في حب خادمته (مكتملة)
Любовные романыأ....أحببتك كما أحب القمر المساء ب....بحبك بلغت عنان السماء ت.... تأخذنى عيونك إلى أحلامى ث....ثنائك علي جعل منك ملكة أيامى ح....حلمت بك يا حبيبتى دوم حياتى ج.... جمعت أحلى ما فى كلماتى خ....خريطة أيامى تبدلت من بعد حبك د....دام لى يارب قلبك ذ....ذا...