وجه السائق ظهر من خلف الباب وهو يدلف للغرفة قائلاً بسخرية " نعتذر منكم..كنا نتدرب..نأمل..ألا نكون أرعبناكم.."
هتف ناروتو بصوت مهزوز من الأنفعال " من ضمن اللعبة أيضاً ياترى؟..كنت قد تسألت قلقاً عما جرى لك..لكني الأن أسف علي تفكيري فيك..بكم إشتروك..؟.."
إختفت التسلية من وجهه..وظل هذا طويلاً.. ينظر إليه بلا تعبير..حتى قال بهدوء " عندما تكون إبنتك قتلت بسبب عدم وجود مال فتطلبه من سيدك ويرفض مستكبراً..تفقد ولاءك له..وتبحث عن إنتقامك منه"...
عقد ناروتو حاجبيه بدهشة..قائلاً بإستنكار " لم أسمع بهذا ابداً من قبل..ممن طلبته بالضبط ؟.."
كز الرجل على اسنانه والحقد يشتعل في عينيه وهو يتذكر ذاك اليوم جيداً " والدك المتبجح المغرور..طلبته منه لاجل إبنتي..رفض وطردني من الشركة مهيناً إياي أمام الجميع.."
صرخ ناروتو بغضب أجفل هيناتا التي رأتها يفقد أعصابه فجأة " لما طلبته منه؟..لما لم تقل لجدي..لي..لعمتي..لأي أحد.."
" فقدت شعوري بالأحترام لكم منذ تلك اللحظة..ولانه في نفس ذاك اليوم..أتى خبر وفاتها..فقدت ولائي..ونمى الأنتقام داخلي.."
" وبالطبع هيوجا إستغل هذا لصالحه وأغراك بأنك ستحصل على إنتقامك من أبي إن وضعت كفك في كفه..صحيح؟.."
أدخل الرجل يده في جيبه ونظرة متوحشة تعتلى نظراته الجامدة على وجه ناروتو..ليلمع السلاح تحت ضوء الغرفة..وتنتفض هيناتا تضع يدها على كتف ناروتو بصدمة..بينما يعمل عقلها بسرعة وهي تراقب الوضع برعب..
كان ناروتو جامداً..بارداً..يخاف أن يفقد أعصابه فيزيد خوفها..
قال الرجل بسخرية والسلاح يرتفع الي وجه ناروتو مباشرةً " كل ما قلته صحيح..لكن هناك ما أريد إخبارك به قبل أن أقتلك..هيوجا ليس الوحيد الذي إستغلني..هناك شخص أخر..أستغلني لاجل طعن ساكورا..في مكان أجوف ليس قاتل من جسدها..لاجل خططه الخاصة..وقبلت بدون تردد.."
إتسعت عينا هيناتا قائلة بصدمة " ماذا..ماذا تقول؟..ألم يكن إنتحاراً.؟."
قال الرجل بسخرية " حقاً؟..هل تعتقدين أن فتاة بسذاجتها ودلالها تطعن نفسها بهذا الشكل لتنتحر..؟..أنا أخبرتها أن تقول هذا مهدداً تهديداً سخيفاً لاخيفها كنت أعلم أنها لن تعمل به فكنت أحضر لخطة أخرى..لكن العجيب في هذا الأمر أنها حين أفاقت لم يبدو عليها إلا اثبات وتأكيد منها أنها كانت تحاول الأنتحار فعلاً..أم كان في فكرها الأمر وعززته أنا ؟..لا أدري.."
كز ناروتو علي اسنانه وحاول النهوض عبثاً..صرخ بغضب مجنون " من أخبرك أن تفعل هذا ؟..من؟.."
إلتمع الشر في عين الرجل..ولوح بالسلاح أمامهما..قبل أن ينطق فيصعق كلاهما بإسم لم يفكر فيه أحدهما أبداً..
أنت تقرأ
ناروتو يقع في حب خادمته (مكتملة)
Romanceأ....أحببتك كما أحب القمر المساء ب....بحبك بلغت عنان السماء ت.... تأخذنى عيونك إلى أحلامى ث....ثنائك علي جعل منك ملكة أيامى ح....حلمت بك يا حبيبتى دوم حياتى ج.... جمعت أحلى ما فى كلماتى خ....خريطة أيامى تبدلت من بعد حبك د....دام لى يارب قلبك ذ....ذا...