دخلت بخطى بطيئة تشعر انها ستقع في اي لحظة من شدة الفرح لرؤيته أخيراً.. لقد تغير.. بدا شاباً أكثر..وسيماً أكثر.. و ربما..متباعداً أكثر..
رفع عينيه.. وهي ثانية.. تغيرت فيها ملامحه للجمود.. ثم الصدمة..وصوته خرج أجشاً بعدها " أنتي حقيقة.. صحيح ؟.."
إبتسمت ودموعها تنزل بألم الفراق الذي إختاراه كلاهما..مع وقوفه أسرعت إليه لتحضنه..وتبكي علي صدره.. اما هو فلا يصدق انها عادت.. وموجودة الأن واقعه.. بين أحضانه..ضمها إليه يتنفس رائحتها الجميلة..
" لقد مر الكثير.. "
" أنت من أخترت ان يمضى (الكثير)"
إبتعد عنها وزوى ما بين حاجبيه قائلاً " أنا؟!..هل أنا من سافرت وتركت البلاد ولم اذهب لرؤية الشخص الذي ضربت رأسه ليفقد وعيه في الغابة ؟.."
تأفت مبتعدة عنه وسارت حتي وصلت للنافذة الطويلة وقالت " أنت مدلل جداً.. هل من ضربة جلست في المشفى يومين؟..أنا لم أضربك بقوة.. "
تقدم ليقف بجوارها وقال بضيق مخفياً إبتسامته" وتعرفين أنني مدلل.. لما ضربتي رأسي؟.."
" هل سنتشاجر في أول يوم لقاء بعد اربع سنوات..؟"
وقف أمامها وأبتسم بعاطفة " كما تشاجرنا اول مرة إلتقينا فيها.. أتذكرين الأقتحام الأول.. ووقوعك الجميل علي الأرض.. والذي تسبب في كدمة.. "
أمسكت ربطة عنقه وجذبته ليقترب بوجهه منها وهمست " كما قلت لك.. أنت رجل أفسده الدلال.. "
تأمل وجهها ليتذكر فجأة وجهها قبل أربع سنوات ليقول ساخراً " بالنسبة لفتاة ترتدي فستان سهرة ووجهها ملطخ بآثار الزينة.. ولم تشعر بحالتها تلك.. ألا تظنين أنك تفتقرين للأنوثة.. "
تأوه من ضربتها في بطنه..ثم تأوه مجددا عندما ضربت كتفه وقالت بإنفعال " وهذه لانك نظرت لفتاة.. وأعجبت بها في غيابي.. "
أعتدل واقفاً وإبتسم بسخرية " هل هذا يعني.. أنكِ تغارين ؟.."
تقدمت لتستند لمكتبه ونظرت له بلا مبالة " أنا أغار علي ممتلكاتي.. "
إزدادت دقات قلبه وهو يقترب منها حتي حجزها بينه وبين مكتبه وقال "هل يعني هذا أنني من متلكاتك ؟.."
رفعت ذراعيها لعنقه وقالت برقة " أنت سيد القلب.. والأن هيا لنذهب فأمامنا ساعتين قبل أن نصل لبيت اوزوماكي.."
لم يتحرك ووضع جبينه علي جبينها هامساً " لا أريد.. أليس لي الحق بان أحظى بكِ لنفسي بعد كل هذا الوقت من الفراق.."
" لا.. و.. علينا الأسراع لاني في شوق لرؤية اوزوماكي.. "
" هو كان يراكِ كل ثلاثة أشهر.. اما انا فمنذ اربع سنوات كاملة.. "
أنت تقرأ
ناروتو يقع في حب خادمته (مكتملة)
Romanceأ....أحببتك كما أحب القمر المساء ب....بحبك بلغت عنان السماء ت.... تأخذنى عيونك إلى أحلامى ث....ثنائك علي جعل منك ملكة أيامى ح....حلمت بك يا حبيبتى دوم حياتى ج.... جمعت أحلى ما فى كلماتى خ....خريطة أيامى تبدلت من بعد حبك د....دام لى يارب قلبك ذ....ذا...