أرتعشت مصدومة مما تذكرته تواً..لقد..لقد تذكرت أمراً غريب..نظرت لوالدتها التي لمحت توترها وشحوب وجهها لتسأل " ما الأمر؟.."
" أمي..أمي أنا كذبت.."
عقد والدتها حاجبيها الرفيعين بدهشة " كيف؟..لم أفهم؟"
نظرت ساكورا للقصر الذي بدأ يظهر من بعيد وقالت وجسدها يرتعش " أنا لم أطعن نفسي كما أوهمتكم..لقد طعنني أحدهم..رجلاً ملثم له رائحة تشبه البحر..قال أن أقول أني كنت أنتحر..وبدأ يهددني.."
همست أمها بصدمة والسيارة تتوقف أمام القصر..ليأتي اوزوماكي ويستقبلهما مع العمة..
" يا إلهي.."
""""""""""
فتح عينيه وعاد يغمضها وضوء قوي مترافق مع ألم يضرب رأسه..معيقاً إياه لدقيقة..قبل أن يعود محاولاً النهوض..ليدرك أخيراً ما حوله..
كان على سرير أبيض..في غرفة أشبه بالمربع..أنتفض وهو ينظر للسلاسل في رجليه بصدمة..أين هو ؟..وكيف أتي هنا؟..
سمع صوت بكاء مكتوم..تبعه صوتها الخائف " ناروتو"
نظر للسرير المقابل له..حيث كانت مثله..جالسة عليه و...مقيدة لأعمدته الطكيباة الثقيلة أيضاً..حاول التحرك فشعر بخدر في جسده وشعور مؤلم في رأسه..قالت هيناتا بسرعة " لا تتحرك أنت تنزف.."
لقد عرف هذا دون أن يتحسس جرحه..ولكن يجب أن يخرجو من أياً كان هذا المكان..
أحس بها وهي تجلس بجواره..فنظر لها قريبة منه..خائفة والسلاسل تتوق قدميها فأدمتهم وكأن من فعل هذا قصد أن يجرحها بقوة..
قربها لصدره مستكشفاً المكان بعينيه..لا يستطيعون الوصول للباب في النهاية..
سمع همهمات خلف الباب..ثم دخل أحدهم..
فأتسعت عيناه وهو يتعرف عليه..ثم يصرخ غاضباً " أنت؟"
إبتسم الرجل الذي بدا في أواخر الأربعين..بسخرية " أجل أنا..مازلت تتذكرني يا ولد ؟..عجيب.."
لم يشعر بتشنج جسد هيناتا ولا بأرتعاشها وهي تنظر للرجل بصدمة..ووجها يفقد ألوانه
بغضب قديم لم يغادره " لم ينسى أي أحداً منا وجهك القبيح..نحن كنا ننتظر اللحظة التي ستظهر فيها..و توقعناك دنيئاً أيضاً.."
ضحك الرجل ساخراً..ثم قال " حسناً فكرت أن أكون أكثر لطفاً وأتي للمنزل وأطلب ما أريده بكل هدوء..لكني لست لطيفاً كما لست إنساناً عادياً لافعل..كما...أنتم ما كنتم ستعطونني ما أريد في النهاية..أليس هذا صحيح هيناتا"
ضمها ناروتو بحمائية..وهتف بحدة " إياك أن تدخلها في لعبتك القذرة..هي ليست ضمن مخططاتك حولنا.."
أنت تقرأ
ناروتو يقع في حب خادمته (مكتملة)
Romanceأ....أحببتك كما أحب القمر المساء ب....بحبك بلغت عنان السماء ت.... تأخذنى عيونك إلى أحلامى ث....ثنائك علي جعل منك ملكة أيامى ح....حلمت بك يا حبيبتى دوم حياتى ج.... جمعت أحلى ما فى كلماتى خ....خريطة أيامى تبدلت من بعد حبك د....دام لى يارب قلبك ذ....ذا...