17

1.2K 74 21
                                    

اسفة التخر⁦(´ . .̫ . ')⁩
||||||||||••••••••||||||||||||||||••••••••||||||||||||||••••••••••|||||||||•••••••••
بعد الاستحمام وارتداء الملابس ، أمسك ناروتو بلفافة قام بإغلاق الأشياء التي سيحتاجها للمهمة ووضعها في سترته. ربط Zanpakuto إلى جانبه. دعا ناروتو هيناتا -التي قامت بتعبئة احتياجاتها الخاصة- للحصول على لقمة سريعة لتناول الطعام ثم توجه للقاء فريقه عند البوابة.

عند وصوله إلى البوابة ، كان ناروتو وهيناتا في صدمة طفيفة. كاكاشي كان في الوقت المحدد! أعتقد أن الشائعات كانت صحيحة ، لم يظهر كاكاشي إلا في الوقت المحدد للمهمات. بعد بضع دقائق كان الجميع هناك.

"حسنا فريق الجميع معبأ وجاهز؟" سأل كاكاشي.

"نعم سنسي". ردد الجينات. بينما Tazuna أخذ رشفة أخرى من الزجاجة الخاصة به.

كوشينا يلاحظ شيئًا يسأل. "ناروتو ، هيناتا ، أين قطعتك؟"

رفع ناروتو حاجبه ، لكن من الواضح أنه سحب لفافة الختم الخاصة به من سترته وأظهرها لكوشينا.

"حسنا." قال كوشينا وهم يمشون. أعاد ناروتو التمرير إلى سترته.

كانت ناوكو تشعر بالفضول عند رؤية هذا ، لذا سألت "ما علاقة هذا التمرير بحزمتك Naruto-nii؟"

"هذا التمرير هو عبوتنا Naoko-chan ، حقائب الظهر ضخمة وتقييد الحركة. لذا لحل هذه المشكلة ، نقوم بإغلاق كل ما نحتاجه في لفيفة." أوضح هيناتا.

"أنت ختمها؟" سألت ناوكو مندهشة من أن تشان أوني لديها يمكن أن تفعل شيئًا متقدمًا للغاية ، فقد حاول والديهم دائمًا تعليمهم الختم لكنها لم تستطع أبدًا تعليقه لأنه كان معقدًا للغاية بالنسبة لها. على الرغم من أن ميتو أفضل منها قليلاً ، إلا أنها لم تكن في المستوى الذي يمكنها فيه عمل مخطوطات دون إشراف.

"هذا رائع نيي تشان" مدح ميتو "أنا أعرف القليل من الختم بنفسي ، لكن ما زلت غير قريب من مستواك. هل تمانع في إعطاء بعض المؤشرات؟"

رأى الصبي الشقراء كل أمل لها وهو يتنهد وأجاب "سأفكر في الأمر" فاجأ الجميع.

"Naruto-nii أحتاج إلى مساعدة في الختم أيضًا!" قال ناوكو ، ساسوكي أبهر أذنه في محادثتهما ، لكن بما أن الأمر كان متعلقًا بفوينجوتسو ، فقد الاهتمام وفقد اهتمامه بالجانب.

"سنرى" قالت الشقراء ، مما جعل شقيقاته تبتسم بينما هيناتا تضحك عليهم.

كان كاكاشي يفتخر بناروتو ، كان يرى أنه بدأ في الانفتاح على التوأم ، ربما ليس كعائلة ولكن كزملاء في الفريق. لكنه ما زال يعتقد أنه تحسن.
من ناحية أخرى ، كانت كوشينا سعيدة بترابط أطفالها ، لكنها شعرت بالغيرة قليلاً لأن التوأم بدا أكثر حماسة مع شقيقهما الذي علمهما إياهما بدلاً من تعليمها هي وميناتو.

  ناروتوحكيم مهمل  (موقفه مقتن ⏳)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن