برج الهوكاجي"ماذا!!!!!" صاح هابانيرو الأحمر الحار
"هل هذا صحيح ، Kotetsu. هل أنت متأكد من أنه ناروتو حقا؟" سأل ميناتو قليلا بحماس.
بعد خطوات قليلة إلى الوراء من حماستهم غير المترددة ، قال كوتيتسو متلعثمًا "Y-yes Hh-hokage-sama * cough * نحن متأكدون أنه هو. أتذكر صورة له تم تداولها قبل بضع سنوات عندما تم الإعلان عنه في عداد المفقودين. لقد بدا متماثلًا تمامًا ، على الرغم من أنه أصبح الآن أكثر نضجًا وأطول طولًا. ويرافقه أيضًا فتاة هيوغا المشاع من التقارير ، مما يؤكد هويته "
"هل حقا!" سألت كوشينا وهي تكاد تبكي من السعادة "ميناتو عاد ، سوتشي لدينا عاد أخيرًا"
"أين هو ، كوتيتسو؟" سأل ميناتو قليلا مؤلفا أكثر من زوجته.
قال كوتيتسو: "إنه الآن في طريقه إلى البرج الآن ، هوكاجي سما".
هل قال سبب عودته؟ سألت ميناتو بينما كانت كوشينا تغرق أذنيها في انتظار الإجابة.
قال كوتيتسو: "هاي هوكاجي-سما ، قال أو بالأحرى قال صديقه ، إنه جاء لأخذ امتحان التخرج في الأكاديمية ليصبح نينجا رسميًا".
"ذلك رائع!" قال كوشينا.
"لا أعرف ، هل لديه حتى المهارات اللازمة لاجتياز الامتحان؟" سأل ميناتو.
"ماذا تقول يا ميناتو؟ هل تشير إلى أن سوتشي لدينا ليست جيدة بما فيه الكفاية؟" سألت كوشينا وبصوتها لمحة من الغضب.
"أنا لا أقول ذلك ، أعني أنه تعلم تمرين تسلق الشجرة بدون إشراف" ، صرخ ميناتو على الفور على أمل ألا تنتقده زوجته.
"إذن ما الذي تعنيه إذن؟" سألت كوشينا بنبرة باردة.
أوضح ميناتو "أنه لم يكن لديه أي إشراف في تدريبه ، فقد كان يبلغ من العمر سبع سنوات عندما غادر من أجل الله. قد يكون معجزة ولكن التدريب الذاتي لا يمكن إلا أن يساعدك حتى الآن".
قالت كوشينا إنها ألقت باللوم على نفسها على الفور ونظرت إلى أسفل في خزي:
"اهدأ كوشينا تشان" قال Yondaime وهو يتحرك لعناق زوجته.
قال كوشينا "لا أستطيع ميناتو ، ماذا لو فشل وغادر مرة أخرى".
"هذا لن يحدث" طمأن ميناتو "لن ندع ذلك يحدث ، سوف نعتذر عن إهماله ، لتركه لنفسه ، لعدم إيمانه به في بعض الأوقات عندما ادعى أنه تعرض للضرب. قد لا يغفر نحن على الفور ولكنني متأكد من أننا يمكن أن نعوضه إذا عرضنا تدريبه. ثم سوف نترابط معه ونظهر له كل يوم مدى حبنا له ، حتى يغفر لنا "قال ميناتو بينما أومأت كوشينا برأسها بصمت .
"الآن ، Kotetsu" قال ميناتو وهو يخاطب chuunin تماما.
قال كوتيتسو "هاي هوكاجي سما"
أنت تقرأ
ناروتوحكيم مهمل (موقفه مقتن ⏳)
Actionناوكو وميتو اوزوماكي ناميكازي حيث تم الترحيب بهم كأبطال كونوها منذ أن تم إغلاق يين ويانغ شقرا من الثعلب ذي الذيل التسعة بداخلهم. لقد حصلوا على كل الاهتمام الذي أرادوه ، بينما تم إهمال شقيقهم ناروتو من قبل والديهم وتعرض للضرب من قبل القرويين في بعض ا...