10

1.9K 113 18
                                    


بعد مغادرة هيناتا وناروتو ، وقفت امرأة ذات شعر قرمزي في الخارج واقفة أمام الأكاديمية مع باقي والديها حتى سمعت صوتًا يلفت انتباهها.

"كا تشان!" استدارت المرأة الأكبر سنًا لترى فتاة شقراء تركض نحوها وتعانقها بإحكام بينما تتبعها فتاة ذات شعر أحمر اللون تمشي بابتسامة على وجهها.

"آه ناوكو ، ميتو! كيف سارت؟" سألت ناميكازي كوشينا وهي تضيف الشعر الأحمر إلى ميتو في العناق.

أطلقت الفتاتان عناق والدتهما. أشارت ناوكو إلى حامي جبهتها حول رأسها وابتسمت ابتسامة حيوية.

"لقد مررنا ، كان الأمر سهلاً!" أومأت ميتو ذات الشعر الأحمر بالاتفاق مع ابتسامة صغيرة على شفتيها. ابتسمت كوشينا لبناتها.

"أنا فخور جدًا بكما ، إذا كان والدك فقط يمكن أن يكون هنا لرؤيتك ولكن لديه عمل مهم يعتني به في برج هوكاج اليوم. أنا متأكد من أنه سيحب سماع هذا الليلة على العشاء. " ابتسمت الفتيات لأنهن أحبن رؤية رد فعل والدهن على ترقيتهن إلى genin. ابتسمت كوشينا بشكل مشرق لكنها هبطت وهي تبحث حولها عن شقراء معينة

"هل شاهدتم ناروتو يا فتيات؟ هل قام بعمل جيد؟" سألت بقلق.

عند سماع هذا ، ابتسم كل من ميتو وناوكو ابتسامة معبودة.


"نيي تشان كان رائعا!" صرخت ناوكو ، لاحظت كوشينا افتقارها إلى التأتأة.


قال ميتو "نعم ، لقد نجح في جميع الاختبارات بنفس الطريقة بالنسبة لهيناتا-سان. على الرغم من أنها خسرت نقطة واحدة في اختبار كوناي ، لكنها لا تزال بلا شك أفضل كونويتشي".

"نعم ، وتشان أني هو مبتدئ السنة!" قال قبضة ناوكو تضرب الهواء.

"هل حقا؟" سأل كوشينا في الكفر. لم تكن تعلم أنهم ماهرون للغاية. شككت هي وميناتو حتى إذا كان بإمكانهما المرور.

قالت ناوكو: "حقًا ، حقًا ، وهذا ليس كل شيء" ، لم يكن ناروتو نيي باردًا وغير مبال تجاهنا ، وكان هيناتا ني تشان لطيفًا حقًا "

لاحظت كوشينا جزء Nee-chan من اسم فتيات Hyuuga ، لكنها لم تسألها عنه وتركها تستمر.

"نعم ، لقد أثنى علينا ني تشان. قال إننا كنا رائعين في استخدام أسلوب الطائر الطائر" قالت ميتو بعجرفة ، والتي كانت جديدة بالنسبة لكوشينا لأنها لم تتباهى حقًا بأي شيء حتى عندما تكملها هي وميناتو.

"هذا رائع ، لكن أين أخوك" سأل كوشينا في ذهول بعض الشيء.

نظر ميتو وناوكو إلى بعضهما البعض وقالا "كنا نجري محادثة رائعة" قال ميتو "ودعانا هيناتا ني تشان لتناول العشاء معًا" تابع ناوكو "لكننا قلنا لهم إنك تطبخ وليمة ولا يمكنك اذهب ، ثم- "قالت ناوكو وهي تتطلع نحو ميتو.

  ناروتوحكيم مهمل  (موقفه مقتن ⏳)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن