ل.
لتقدير مستواهم الحالي ، ستكون Hinata عالية Jounin في Taijutsu التي تم تطويرها حديثًا والتي كانت عبارة عن مزيج Copeira و Taichi و Gentle fist ، و Jounin منخفضة لـ Ninjutsu ، و Genjutsu ، غير موجودة في Fuinjutsu ومن حيث مستوى chakra كانت Low Jounin .
من ناحية أخرى ، سيكون Naruto هو Low Kage في كل من Ninjutsu و Taijutsu و Jounin في Genjutsu و Semi-Master Level في Fuinjutsu ، أما بالنسبة لمستوى Chakra ، فسيكون لديه نصف ذيول في شكله الأساسي ويمكن أن يزيد أكثر اعتمادًا على مقدار طاقة الطبيعة التي يريد امتصاصها.
لم يكن من السهل الوصول إلى مستواهم ، لكن لم يكن الأمر صعبًا خاصةً عندما يمكنك إظهار أكبر عدد ممكن من نسخ Shadow.
على الرغم من أننا إذا أردنا أن نكون واقعيين ، فإن المستويات الحالية لن تؤدي إلا إلى ارتفاع مستوى chuunin. نظرًا لأن أجسادهم بعيدة كل البعد عن كونها أولية ولا تزال في المرحلة الأولى من تطورها. كما أنهم يفتقرون إلى الخبرة في المعارك عالية المستوى ، لذلك يمكن لجونين ذو الخبرة أن يخرجهم بسهولة في مواجهة وجهاً لوجه.
لذلك لاكتساب بعض الخبرة ، فقد تولى بعض وظائف صيد المكافآت التي قامت بالصدفة بتمويل رحلتهم أيضًا.
تم تصنيف "الوظائف" المذكورة على أنها عالية من رتبة C إلى مكافآت من رتبة B منخفضة. لقد مروا بأوقات عصيبة في البداية ، خاصة عندما قتلوا أول مرة. لكن بسبب دعم بعضهم البعض تخطوا كل عقبة.
كان هناك الكثير من "الحوادث" التي وضعتهم في مواقف الحياة والموت ، مثل الوقت الذي ساعدوا فيه كاهنة تشبه هيناتا ، أو عندما اصطحبوا ممثلة مشهورة إلى أرض الثلج ، أو عندما أنقذوا أميرة مملكة القمر من الاغتيال ، وأخيرًا عندما تم جرهم بالصدفة إلى معركة دفاعية ضد Sound عندما ساعدوا فتاة ذات شعر أخضر في الشلال. في كل مرة مروا فيها بمثل هذه المهام أصبحوا أقوى.
أما بالنسبة لتدريبهم ، فقد ازدهرت موهبة هيناتا ، على الرغم من أنها كافحت في البداية نظرًا لضعف قدرتها على التحمل والشاكرا. ومع ذلك ، بسبب أختام ناروتو التقييدية ، وأختام الجاذبية ، والتدريب مثل الجحيم ، والدعم الذي تجاوز الصداقة. لقد تحملت ، ويمكنها بعد ذلك استخدام ما لا يقل عن 15 نسخة من Shadow دون تعب.
كانت تتدرب على أسلوبها الجديد 'Storm Fist' كل يوم مع نسخها المستنسخة ، حيث يمر جسدها الحقيقي بتلطيف جسدها القاسي مع ناروتو. عندما زادت الحيوانات المستنسخة إلى 25 ، كان لديها 10 منهم يتقنون أسلوبها الجديد ، 5 يركزون على التحكم في شقرا ، 5 على النينجوتسو ، و 5 أخرى للجنجوتسو.
تدرب ناروتو على استخدام نسخ أكثر بكثير من هيناتا. جعلهم يمارسون '' فنون القتال بأسلوب القبضة الحديدية '' التي تعلمها من راهب اسمه جين ، وحاول صنع سيف أثيري مثل الجوتسو مع الطبيعة شقرا ، وجعلهم يمشون على الشلالات من أجل السيطرة على شقرا ، واتقن جنجوتسو '' الظلام الكاذب '' والدراسة فوينجوتسو وكينجوتسو. بينما أخذ جسده الحقيقي دور التدريب / تلطيف الجسم مع Hinata.
أنت تقرأ
ناروتوحكيم مهمل (موقفه مقتن ⏳)
Actionناوكو وميتو اوزوماكي ناميكازي حيث تم الترحيب بهم كأبطال كونوها منذ أن تم إغلاق يين ويانغ شقرا من الثعلب ذي الذيل التسعة بداخلهم. لقد حصلوا على كل الاهتمام الذي أرادوه ، بينما تم إهمال شقيقهم ناروتو من قبل والديهم وتعرض للضرب من قبل القرويين في بعض ا...