ن هيناتا أقنع ناروتو بالصعود على الدرج مع أخواته. وهو ما وافق عليه بالفعل ، بسهولة إذا جاز لي أن أضيف.
من ناحية أخرى ، استمر ساسكي في التفكير ، متجاهلاً "زملائه". على الرغم من أنه كان عليه أن يعترف بأنهم فاجأوه بفخاخهم الموضوعة جيدًا.
وصلت كوشينا أخيرًا وميض جسدها ، حيث احتاجت إلى غسل ذراعها.
قالت: "حسنًا ، الجميع يستقرون ويجلسون" ، "حسنًا ، فلماذا لا نبدأ بتقديم أنفسنا. قل اسمك ، وما يعجبك ، ولا يعجبك ، أو أحلامك ، وأي شيء آخر تريد منا أن نعرفه."
أدارت ناروتو عينيه للتو ، فمن الواضح أنها كانت تحاول الحصول على بعض المعلومات منه.
"لماذا لا تذهب أولا كا تشان سنسي؟" زقزق ناوكو.
"حسنًا ، اسمي كوشينا أوزوماكي ناميكازي ، أنا أحب عائلتي وأصدقائي ، وما يكرهون هم منحرفون ومغتصبون ، وأولئك الذين ينظرون إلى النساء باحتقار ، حلمي هو أن يغفر لي شخص معين يومًا ما ، ويكمل عائلتنا مرة أخرى" قالت الجزء الأخير ينظر إلى ناروتو ، الذي تجاهله للتو "يُدعى إحساسك الآخر كاكاشي وهو من النخبة جونين وتلميذ سابق لوالدك ، إنه يحب قراءة ذلك البذاءة من كتاب يسميه الأدب ، ويكره أولئك الذين يتخلون عن أصدقائهم ، أحلامه التي لا أعرفها ، فقط اسأله غدًا. الآن دورك ميتو تشان "
"اسمي ميتو أوزوماكي ناميكازي. الإعجابات هي عائلتي ، التدريب ، kenjutsu و .... * ينظر إلى ناروتو *. يكره المنحرفون والمغتصبون. حلمي هو تجاوز kaa-chan الخاص بي باعتباره kunoichi وإكمال عائلتنا في مرحلة ما * تبحث مرة أخرى في ناروتو * "
سمع ناروتو ما قالته ورآها تنظر إليه في مرحلة ما ، لكنه تجاهل الأمر مرة أخرى. على الرغم من أن هيناتا اعتقدت أنه كان لطيفًا.
قال كوشينا: "جيد الآن ناوكو تشان".
"أنا ناوكو أوزوماكي ناميكازي" ttebayo ". أحب رامين ، تدريب ، رامين ، عائلتي ، رامين ، مقالب ، رامين ، أوني تشان (قالت مع استحى) ، وهل ذكرت رامين؟"
"" "" نعم !! "" "أجاب عليهم جميعًا حتى ناروتو ، بينما قهقه هيناتا ردًا على ذلك. لديها حقا بقعة ناعمة لهذه الفتاة. ذكّرها ذلك كثيرًا بها ذات يوم أصغر سنًا ناروتو.
"هل حقا؟" سألت الجميع "على أي حال فإن كرهتي تشبه إلى حد كبير ميتو ني تشان وحلمي أن أصبح أعظم هوكاجي على الإطلاق !!" قالت مفاجأة للجميع.
قالت كوشينا وهي تلقت تأوهًا لرد من ناوكو "واو ، إذن أنت أفضل من تدريب ناوكو تشان"."اسمي Sasuke Uchiha. أكره الكثير من الأشياء ، ولا أحب أي شيء بشكل خاص. ما لدي ليس حلما ، لأنني سأجعله حقيقة. سأستعيد عشيرتي ، وأقتل قال ساسكي.
لذا فهو لا يزال يفكر في الانتقام مما فعله شقيقه أيها الفقير. ميكوتو تشان أينما كنت ، من فضلك لا تقلق لن أضل ابنك 'تعهد كوشينا.
أنت تقرأ
ناروتوحكيم مهمل (موقفه مقتن ⏳)
Actionناوكو وميتو اوزوماكي ناميكازي حيث تم الترحيب بهم كأبطال كونوها منذ أن تم إغلاق يين ويانغ شقرا من الثعلب ذي الذيل التسعة بداخلهم. لقد حصلوا على كل الاهتمام الذي أرادوه ، بينما تم إهمال شقيقهم ناروتو من قبل والديهم وتعرض للضرب من قبل القرويين في بعض ا...