5

2.7K 146 39
                                    

لقد مرت خمس سنوات منذ أن عثرت كوشينا على رسم ناروتو وحدثت الكثير من التغييرات لكونوها.

الأول كان استجواب جميع المدنيين المتورطين في ضرب ابن Yondaime ، والذي تم التخطيط له بشكل مفاجئ من قبل المجلس المدني وكذلك Root تحت إشراف Danzo.

غاضبًا ، أمر ميناتو جميع أفراده من شينوبي وكذلك جيرايا ، تسونادي ، وبالطبع زوجته كوشينا في معرفة موقع قواعد دانزو والجيش الخاص.

وبسبب شبكة تجسس جيرايا ، تمكنوا من العثور بسهولة على القواعد والمنازل الآمنة لجميع العناصر الجذرية. خلال اجتماع المجلس ، صرف ميناتو انتباه المجلس المدني ورؤساء العشائر ودانزو وهومورا وكوهارو وهيروزين. بينما يقود كوشينا وشيكاكو وجيرايا وكاكاشي وتسونادي مجموعة صغيرة من نخبة عملاء الأنبو وتسللوا إلى قواعد الجذر ودمروا كل شيء في الأفق. كما قاموا بإنقاذ عدد قليل من الأطفال في نفس عمر بناتهم مثل شين وساي وأزالوا الأختام من ألسنتهم.

بعد جمع بعض الأدلة ، توجه القادة المذكورون مباشرة نحو اجتماع المجلس للقبض على دانزو والحكماء (هومورا وكوهارو) وبعض أعضاء المجلس المدني الأكثر فسادًا.

في البداية ، كان دانزو هادئًا وقال إن مزاعمهم غير معقولة ، حتى أن هومورا وكوهارو وكذلك نصف المجلس المدني أيدوها. ولكن بعد تقديم الأدلة لهم ، قاموا جميعًا بإغلاق فمهم بينما أصيب دانزو بالذعر وحاول مهاجمة الهوكاجي. الأمر الذي فشل فيه فشلا ذريعا ، حيث عرقل كوشينا الطريق وقطع ذراعه اليسرى.

شهقوا عندما رأوا ذراعه تتكشف في ضماداتها. كانت بيضاء شاحبة ، ومليئة بالعيون الناضجة Sharinggan.

"دانزو ما معنى هذا" سأل زميله القديم الغاضب والهوكاجي السابق. كان يعلم أن التبييض من الآثار الجانبية لأنه كان هو الذي أسقط آخر مختبرات أوروتشيمارو. كانت خلايا Shodai ، خلايا معلمهم.

زعمت المومياء "هذا كله من أجل الصالح العام للقرية".

"انت مريض نذل!" قالت كوشينا وهي تتحرك لقطع رأس دانزو. فقط لأكون متأخراً حيث قام إله شينوبي القديم بضرب رأسه بعصا بو ، نثر دماغه نحو غرفة المجلس.

تم بعد ذلك إبلاغ مجلس شينوبي بما حدث ، وقاموا بإبعاد أعضاء المجلس الفاسدين وكذلك الشيوخ ونقلهم إلى إيبيكي وأنكو للاستجواب. تم إعدام أولئك الذين شاركوا أو تعاونوا مع Danzo. في حين أن أولئك الذين كان لهم علاقة بضرب ناروتو عانوا في يد الموت الأحمر.

في الختام ، تم تخفيض رتبة المجلس المدني ولم يعد له صوت في اجتماعات الشينوبي. إنهم يتعاملون فقط مع شؤون المدنيين المحليين. عملاء الجذر الذين أعاد Inoichi تأهيلهم بنجاح حيث أعطوا فرصة ثانية للانضمام إلى الرتب بصفتهم الرسمية Konoha Shinobi. لكن المتطرفين الذين ذهبوا بعيدا جدا. تم إعدامهم على الفور. كونوها لا يحتاج إلى أفراد سرطانيين في صفوفه.

  ناروتوحكيم مهمل  (موقفه مقتن ⏳)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن