14

1.7K 125 25
                                    

اء بعض الوقت معًا قبل الاختبار.

"ما رأيك في الاختبار سيكون Naru-kun؟" سألت الفتاة ذات الشعر الخزامى وهي تأخذ نزهة من مخزونها.

"أنا لا أعرف Hina-hime ، ولكن إذا كان تخميني صحيحًا ، فمن المحتمل أن يكون له علاقة بالعمل الجماعي والعمل معًا" خمنت الشقراء بينما ساعد Hinata في إعداد مجموعة النزهة.

لم يكن الطعام من صنعها ، لقد كان عبارة عن مجموعة شطائر تم طلبها مسبقًا من Ichiraku عندما تناولوا الغداء مع شقيقاته أمس. على الرغم من أنه لم يكن رامين ، كان أيامي والرجل العجوز إيشيراكو طباخين رائعين.

تناولوا بعض الإفطار وتحدثوا عن بعض الجوتسات التي لم يتقنوها بعد. لقد جاء شخص ما أخيرًا أو بالأحرى اجتمعوا جميعًا معًا. منذ أن استشعر ناروتو كلهم ​​قادمون. كان أول من وصل ميتو وناوكو. وخلفهم بعيدًا قليلاً كان ساسكي بمزاجه المعتاد. كانت Jounins في مكان ما على بعد مئات الأمتار بعيدا في شجرة.

"ناروتو نيي ، هيناتا ني تشان !!" صرخت ناوكو عندما رأتهم وذهبت على عجل. تبعها ميتو وسلم عليها "صباح الخير".

استقبلهم هيناتا وناروتو صباح الخير أيضًا.

ثم أشادهم بعقب البط بحضوره وقال "هنري. دوب ، لا يمكنك حتى اتباع تعليمات بسيطة. أخبرتنا كوشينا-سنسي على وجه التحديد ألا نتناول وجبة الإفطار"

نظر إليه ناروتو وسأل "ومتى أخبرتنا بذلك بالضبط؟"

أجاب ناوكو بقلق: "أم ، ناروتو نيي ، كا تشان سنسي أخبرتنا بالأمس ألا نتناول وجبة الإفطار وإلا سنتقيأ". لم تكن تريد أن تزعج شقيقها ، خاصة وأن التوأم نوعا ما ارتبطا به وهيناتا أمس في الغداء.

"هذا ليس صحيحًا ناوكو تشان" قالت هيناتا في حيرة من أمرها الثلاثة "لقد اقترحت في الواقع ألا نأكل. لم تطلب ذلك أبدًا ، بالإضافة إلى كيف تتوقع أن يتنافس" جنين "مع النخبة جونين دون تناول وجبة الإفطار؟" سألت بينما أدرك القادمون الثلاثة الجدد خطأهم أخيرًا.

"بالحكم على مظهرك ، يجب أن تكون قد أدركت ذلك الآن. يجب أن ينظر النينجا دائمًا إلى الأسفل. ألم يكن ذلك يتم تدريسه في الأكاديمية؟" سأل ناروتو بصرامة بينما نظر التوأم إلى الأسفل في خجل ، بينما تجاهلها بعقب البط.


قالت هيناتا: "الآن ، لم يكن Naru-kun صعبًا عليهم" ، ثم التفتت إلى الثلاثة واقترحت "ماذا عنكم يا رفاق تأكلون شيئًا. لا يزال هناك 20 دقيقة متبقية قبل الامتحان ولدينا الكثير من الطعام.


نظر التوأم إلى بعضهما البعض وأومأوا برأسهم ، أعطتهم هيناتا بعض السندويشات وعلبتين من الكولا للشرب. كان ساسكي لا يزال مترددًا ، لكن ناروتو ألقى له شطيرة بالإضافة إلى علبة من عصير الطماطم. على الرغم من تردده ، أومأ برأسه بفضل ناروتو.

  ناروتوحكيم مهمل  (موقفه مقتن ⏳)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن