الفصل 34 : تقسيم عائلي 😂/ طرد جماعي محترم 👌🏻

372 27 186
                                    

سارونو (تنظر لسيرا بصدمة شديد): هل ماتت المؤسسة ؟ هذا السؤال !(نظرت للينالي )

لينالي (اخرجت جزء من تشاكرا المؤسسة و نقلتها لسارونو)

سارونو (دون أن تقول شيئا ، فعلت الجوغان و ذهبت لقصر هيورا ): هيورا !!!

ريسا (منصدمة ): سارونو سان ؟

سارونو : أين امك !!!

ريسا 😐: في جناحها

سارونو (فتحت جناح هيورا و توريس و دخلت مسرعة ): آسفة توريس على الإقتحام المفاجئ !! (فتحت بوابة لقصر المؤسسة و سحبت هيورا داخلها بقوة للمكتب الموجود فيه كتاب المؤسسة و أهم الوثائق  )

هيورا (تصرخ ): ايتها الحمقاء !! هل جننتي كيف تقتحمين قصري و تخريجينني من وسط جناحي !!

سارونو (بغضب): سحقا دعكي من هذا ليس مهم !! احضرتك لشيئ آخر !!

هيورا : شيئ آخر؟ سحقا لماذا تغضبين في وجهي !!

سارونو (أخذت نفس ): حسنا أنا هادئة !!  اسمعيني ! ماذا لو ان المؤسسة على قيد الحياة الآن ؟

هيورا 😒: هل انت حمقاء ؟ من سيعيش لملايين السنين ؟

سارونو : ناني هيورا !! الأوتسوتسكي خالدون اليس كذلك !! الأوتسوتسكي هم دمج بين الجيكوتسكي و الهارونو !! المؤسسة هي أم الإثنين أي انها كالأوتسوتسكي قد تكون خالدة !!

هيورا : اتعلمين مع انكي تأخرتي في استعمال ذلك الشيئ داخل رأسك ألا انه افلح !!(فتحت كتاب المؤسسة ) ان وحدنا دليلا واحدا ان المؤسسة لم تمت و ان فككنا الإندماج !

سارونو (بحماس ): سنسترجع سارو و هيو !!

هيورا (نبرة جدية ): لا تتأملي كثيرا انه مجرد احتمال بسيط

سارونو (بحماس ): ألا انه يضل مطروحا تيباشو !! أن عادو فلا أستطيع تخيل فرحة بوروتو بهذا !!

هيورا : أنا أيضا أريد افراح هاروما لكن ماذا لو اكتشفنا العكس ؟ اقصد أن كلتينا نستطيع إخراج الرسائل المشفرة من هذا الكتاب لكن هاروما هو الأبرع في فك تشفيرها بسرعة ، ان اخبرناه و اكتشف أن ذلك الأمل لا يوجد سوف ييأس أكثر و سنجعله يتذكر رحيلهم لذا أنا (أغلقت الكتاب ) لا أريد فعل هذا

سارونو (بإصرار و تضع يديها على المكتب ): لكن ماذا لو حدث العكس !!

هيورا (نبرة جدية): سارونو هل تظنين ان هاروما لم يفكر قط في هذه الإحتمالية

سارونو (اشارت لكومة اوراق فوق المكتب ): لم يسبق أن رأيت تلك الاوراق هنا ؟

هيورا (امسكت الأوراق ): هذا خط هاروما ,(بدأت تقرأ و تقلب الأوراق /نبرة حزينة ) سارونو كما اخبرتك

سارونو 😰: ناني ؟

هيورا : يبدو ان هاروما كان يأتي بمفرده الى هنا و قد إستخرج 12 رسالة مشفرة و قام بفكها , انظري هنا (اشارت على كلمات مسطرة و بدأت تقلب الصفحات و تشير للعديد من الكلمات المسطرة )

لايونكاغي ؟؟ صراع الأجيال 💗💕(قصة جانبية4)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن