بوروتو : الكلمة ستكون ل..
"فتحت بوابة وسط الإجتماع ، و خرجوا منها سارو و هيو / وقف بوروتو من كرسيه و ينظر لهم بصدمة شديدة ، يكاد لا يصدق انهم أمامه "
لينالي (جالسة بجانب بوروتو /بصوت منخفض ): نيسان اهدأ أرجوك ! اياك و الإنفعال الآن سنرى ما عندهم !
سارو 😩(28 سنة): ياري ياري كيف تعقدون محاكمة لنا دون دعوتنا
" ارتفع صوت الضجيج في القاعة بشدة و اصبحوا ينادون بالقبض عليهم "
بوروتو (لم يعد يستطيع تحمل غضبه أكثر /صرخ بنبرة مرعبة و غاضبة للغاية ): أغلقوا افواهكم جميعا !!! (ضرب يده على الطاولة بقوة و جعلها غبار /يصرخ بغضب) سارونو !! هيورا !! فسرا ما يحدث الآن !!!
سارونو (الكبيرة): بوروتو اهدأ !! لا فائدة من الغضب !!
بوروتو (و كأنه لا يسمع ما حوله /بغضب شديد): هل سمعتماني أم لا !!
هيو : اوتوسان أنت من يجب ان تفسر لنا لماذا الصقتم تهمة بنا نحن مباشرة دون دليل
سارو (مع نفسها/وجهها بدأ يحمر من الخوف): ياري ياري انها أول مرة أرى فيها بابا غاضبا هكذا ، اهنئك هيو على جرأتك
بوروتو (ينظر لهيو بغضب ): لماذا قد يهرب شخص لم يفعل شيئ !!!
هيو : و هل نبقى هنا حتى تتخذو القرار بقتلنا ؟ اسفة توسان لكننا قد فقدنا ثقتنا فيكم جميعا
سارو(وجهها أحمر /مع نفسها): توقفي أنت تغضبينه اكثر ! اتينا لإثبات براءتنا ! مالذي تفكرين فيه هيورا !
بوروتو : لكن كامل الإمبراطورية قد فقدت ثقتها فيكم !!
سارو : بابا دعك مما تقوله تلك الحمقاء ! نحن اتينا الى هنا لإثبات براءتنا مما يحدث !!
هيو (تنظر لسارو بغضب): سارونو !! هل تظنينهم سيصدقونك و يقولون لكي مرحبا لقد عفونا عنكي ! انظري حتى والدك عدوك الآن !! جميع عائلتك التي عشتي معها منذ نعومة أظافرك ضدك !! ان لم تقتليهم سيقتلونك !!!
سارو (صفعت هيو بقوة /نبرة حادة): انه والدنا ليس والدي لوحدي لذا احترمي حضوره ! (نظرة حادة ) ارضى بأن أموت مضلومة على يد اكثر أشخاص أحبهم لا أن أموت كخائنة !!
هيو (تضع يدها على خدها ): سارونو انتِ حمقاء للغاية !! تملكين قوة ضخمة و مع ذلك ترضخين لهم و تقبلين بموتة غبية !! سارونو عليكي الإختيار بين اختك التوأم و أقرب شخص لك من قبل ان تولدي و بين عائلتك الحبيبة !!
سارو (عيونها دمعت): هيورا لا تضعيني في هذا الخيار !! كيف يمكنك مفارقتي بكل هذا البرود !
هيو (نبرة حادة و نظرة غاضبة): لقد قمتي بقطع تلك الرابطة بصفعتك تلك فعلا ، (بصوت مرتفع ) أنا 'اوزوتشيها هيورا ' لا تربطني منذ اليوم اي علاقة بأي فرد بالعائلة الإمبراطورية بما في ذلك اختي التوأم !! (فتحت بوابة بسرعة و ذهبت ، بينما أغمي على سارو من هول صدمة ابتعاد اختها التوأم عنها ، حتى أنها لم تستوعب كيف ان هيو قامت بخيانة الإمبراطورية دون اخبارها بتاتا ! كانت تظن انهم ذهبوا لإثبات براءتهم لكن هيو كانت تريد الذهاب لقطع علاقاتها معهم )
أنت تقرأ
لايونكاغي ؟؟ صراع الأجيال 💗💕(قصة جانبية4)
Fiksi Umumبسبب التزاوجات بين العشائر الكبرى اختل النظام الطبيعي لقد كان هذا كنتيجة لتوحد الحكام و الممالك تحت راية واحدة و إمبراطورية واحدة تحكم العالم لكن هذا لا ينكر ان الحكام هم الأساس و القاعدة للإمبراطورية و على وجه الخصوص مملكة الجيكوتسكي التي حكمتها ل...