" بعد ساعة و الإجتماع مستمر، دخل ميورا (مساعد سارونو الخاص لمكتبها) "
ميورا (انحنى): سيرينا ساما ، لقد أتى سيداسكي ساما و قال انه يطلب حضورك على الفور
سارونو (نبرة جدية ): اخبره أنني في اجتماع هام و لا أستطيع الآن
ميورا (إقترب من سارونو ): عذرا سيرينا ساما (يهمس في اذنها ) انه يبدو غاضبا للغاية ، ان لم تذهبي لن يتردد في مقاطعة الإجتماع
سارونو 😩: حسنا ، مينا سان عذرا سأذهب لبعض الوقت و أعود (اتجهت لغرفتها و فور فتحها الباب اذ بنظرة حادة و غاضبة تأتيها من سيداسكي / بإنزعاج) سيداسكي !! لماذا تقاطع عملي بهذه الطريقة !! ثم توقف عن النظر لي هكذا أعلم ان عدم حضوري في احتفال دخول لينالي للأكاديمية هو السبب !!
سيداسكي(نبرة غاضبة): لماذا تعيدينها بالحضور في حين انكي تعلمين انكي لا تستطيعين الحضور !!
سارونو (بإنزعاج): سيداسكي لا داعي لتكبير هذا الموضوع ليس و كأنني لم أردت الذهاب ! أنت تعلم طبيعة عملنا جيدا و ان الأشياء المفاجئة تحدث كثيرا !!
سيداسكي (بغضب): انها فتاة صغيرة لن تفهم ما تقولينه !!
سارونو : لا لينالي تفكيرها أكبر من عمرها ! لم تنزعج يوما من حقيقة غيابنا ليوم كامل عنها ! سيداسكي ! أنا امها هل تظن أنني سعيدة حقا ببعدي عنها !!!
سيداسكي(نبرة منخفضة و غاضبة) : سارونو توقفي عن وضع الأعذار ! انتِ لا تعرفين ابنتك ! انها لا تبكي امامك فقط ! لكن اليوم حين كانت ترى الأطفال مع امهاتهم لم تتحمل و بكت ! كل ما في الأمر ان لينالي تجيد اخفاء مشاعرها امامك لكنها تشعر كأي طفلة !!
سارونو (غضبت): سيداسكي !! تعلم جيدا أنني لا اقصر معها حين أكون معها
سيداسكي : انها لا تحتاج لمن يغير لها ثيابها و يرعاهما في مرضها و يشتري لها الألعاب و الأكل فقط !! لينالي تملك كل شيئ منكي ألا شيئ واحد ! انتِ لا تستطيعين الشعور بها ! اعطاؤها الحنان من فترة لأخرى دون أن تفهمي ما تشعر به هي لا شيئ !!
سارونو (نبرة منخفضة و حزينة): هل تحاول القول أنني أم سيئة و لا أستطيع تفهم شعور أقرب شخص لي ؟
سيداسكي (بغضب): أجل !! لقد أصبحتي عبدة لعملك !! اتعلم ماذا قالت لينالي بعد أن بكت اليوم !! ' عمل ماما أهم مني ! يا ليتني أنا كنت ذلك العمل ' هذا ما قالته !!
سارونو (عيونها بدأت تدمع): توقف سيداسكي !! هل انت تظن حقا أنني أكره ابنتي !!
سيداسكي(بغضب و انزعاج شديد /صوت منخفض للغاية ): من الجيد انه مات قبل ان يحضى بأم مثلك (و ذهب /ظن انه قالها و لم تسمعه سارونو /فتح بوابة و عاد لقصره)
سارونو (وقعت على رجليها تبكي ): س..يداسكي هو من قال هذا !
.
.
.
أنت تقرأ
لايونكاغي ؟؟ صراع الأجيال 💗💕(قصة جانبية4)
Ficção Geralبسبب التزاوجات بين العشائر الكبرى اختل النظام الطبيعي لقد كان هذا كنتيجة لتوحد الحكام و الممالك تحت راية واحدة و إمبراطورية واحدة تحكم العالم لكن هذا لا ينكر ان الحكام هم الأساس و القاعدة للإمبراطورية و على وجه الخصوص مملكة الجيكوتسكي التي حكمتها ل...