الفصل 26 : الفرحة المبكية ♥️

339 31 288
                                    


"في المساء "

رِي (واقف امام منزل الأوتشيها/متردد ، مع نفسه): هل أفتح الباب الآن أم أنتظر لساعة أخرى ؟ يوجد ضجيج في الداخل أظن الجميع قد عاد ! سحقا لماذا أنا متوتر هكذا ! (ضغط على مقبض الباب و دخل ) لماذا المكان مظلم ؟ أنا متأكد أنني سمعت صوت هنا ! هل ناموا من السابعة مساءا ؟

"فجأة أضيئ المكان و ظهرت العائلة كلها مجتمعة أمامه و قد تجهيز طاولة ضخمة معبأة بالأكل و المرطبات و المشروبات "

الجميع (بإستثناء دايسكي، سيداسكي و بوروتو الذين اكتفوا بالإبتسام و ساسكي و هيرو و يوسكي الذين كانوا في مهمة و يوميرا التي ظلت في غرفتها/صرخوا مجتمعين ): أوكاااايري رِي !!!!

رِي (تجمد في مكانه لم يعلم ما ردة الفعل التي يبديها من درجة الفرحة ألا انه لم يستطع لا إخفاء ابتسامته و لا دموعه ، لقد شعر انها أكثر لحظة سعيدة في حياته و لم يلاحظ شيئا سوى و ساكورا و ساكو تعانقانه بقوة و دموعهم تجري من الفرحة /نبرة منخفضة و بادلهم العناق): ت..تدايما

"حتى بعد أن جلس الجميع لم تتوقف كل من ساكورا و ساكو عن البكاء و هم على طاولة الأكل "

سيرا (وقفت فوق كرسيها /بغضب): ماما الحمقاء و ساكورا باتشان لا تتوقفان عن البكاء منذ مجيئك رِي كن! هل تظنونني فاتحة لدار جنازات و بكاء هنا أيها النذلون الى متى سأظل اعلمكم التصرف بلباقة و فرح و سعادة ؟ هل سأظل أعاني من تصرفاتكم الغريبة لفترة طويلة !! ثم لماذا التبذير و تضعون كل هذا الأكل !! رِي كن غيرت رأيي لن اتزوجك !!

ناروتو (وقف و نظر لها بغضب ): اعتذري على كل ما قلته !!!

سيرا 😒: باكا توسان ! مالذي يعنيه إعتذار اساسا ؟

بوروتو (شعر بغضب شديد بسبب وقاحة سيرا الزائدة عن اللزوم خصوصا إن ساتوشي كان يسمع ما تقوله بإمعان ): يبدو ان جميعكم فشل في تربيتها تماما لكن لا تقلقوا سأقوم بالواجب !!! (حملها كلها و هي تصرخ )

ساكو😩: تلك الفتاة لا بد من كونها تعاني من اضطراب عقلي أصبحت نذلة اكثر من المعدل العادي للنذالة

دايسكي 😒: معدل عادي للنذالة اذن ؟

ساكو 😅: اوتشان عن أي معدل لا توجد نسبة مسموح بها طبعا

ساتوشي 🤨 (نظر لهم جميعهم): انتم نذلون اذن ؟

كاناي (من عشيرة الجيكوتسكي/زوجة ساسكي و أم ساتوشي /نبرة صارمة ): ساتوشي ! أعتذر حالا !

كاناي (من عشيرة الجيكوتسكي/زوجة ساسكي و أم ساتوشي /نبرة صارمة ): ساتوشي ! أعتذر حالا !

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
لايونكاغي ؟؟ صراع الأجيال 💗💕(قصة جانبية4)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن