الفصل 40 : فراق لابدّ منه 😓

354 28 139
                                    

سيرا (اقتربت من سارونو و نظرت في عينيها نظرة حادة ): ناني سارونو ؟ مالذي تريدين قوله ؟ هل تريدين افتعال مشكلة من أجل الحكم أم ماذا ؟

سارونو (تنظر في أعين سيرا بغضب): بتاتا لكن يجب ان تعلمي فقط أن كون ابنتك جالسة على العرش يرجع الفضل للينالي دون غيرها ثم لو ان لينالي بقيت على عرش كلا المملكتين ثم قام بوروتو بإخراج القرار و بما ان ناروتو هو اللايونكاغي الحالي فيوسكي سيكون المرشح الأول لمنصب حاكم الهارونو بما انه ابن سيداسكي أي ان دخولك على خط الوراثة انتِ و ابناءك ليس ألا بمحض الصدفة لا أكثر!

سيرا (بغضب شديد حاولت صفع سارونو التي امسكت يدها ): لو أنني على قيد الحياة لوضعت حلا لكي ! حقيرة مثلك لا يحق لها التحدث ! يجب ان تكوني على علم ان ابنتك الخجولة اللطيفة للغاية لم يقم سيداسكي بإستشارتها حين عينني وريثة لعرشه لذا فهي لم تتفضل علي بشيئ !!

ناروتو (الحفيد /بغضب): سحقا توقفي عن التحدث عن والدتي بتلك الطريقة ! ثم ما قالته سارونو باتشان هو الحقيقة المطلقة !

رِي (نظر لناروتو نظرة حادة): مادامت حقيقتك التافهة ليست على أرض الواقع فإحتفظ بها لنفسك

ناروتو (بغضب): أنت بالذات لا يحق لك التدخل

رِي : هذا ينطبق على الحمقى مثلك فحسب

ساكو (ظهرت معالم الغضب على وجهها): سحقا لا تتصرفوا و كأنني غير موجودة !!

دايسكي (وقف /نبرة حادة و غاضبة ): اذا تواصلت هذه الشجارات لجزء من الثانية فسأسترد حقي في الحكم الآن ! جميع الحاضرين يعلم أنني الوريث الشرعي بعد امي و أنني قمت بإلغاء حكمي ألا أنني أستطيع اخذه متى أريد !!

"صمت الجميع و بقي ينظر لدايسكي في صدمة لأن ما قاله كان صائبا و بوجوده مهما تواصلت سلالات العائلة الحاكمة فيمكن ان يغيرها له مباشرة و هذا من حقه طالما لا يحكم أي مملكة اخرى ، اي انه قادر على أن يعلن نفسه حاكما متى يريد و غير محتاج لإذن الإمبراطور "

ساكورا (مع نفسها ): كنت أنا من سأقف و اوقف هذه المهزلة لكن من الجيد أن دايسكي هو من اوقفهم

سارونو (تركت يد سيرا يلي حاولت صفع سارونو بها ): حسنا سأتغاضى عن ما قالته سيرا ففي النهاية هي مجرد ميت لن تغير شيئا تيباشو

بوروتو 😒: أن كنا مجرد موتى لن نغير شيئ لماذا قمتي بإستدعائنا ؟

سارونو (قاطعته ):😅 لم اكن أقصدك بابا

بوروتو 😒: كون سيرا لا تعني لك لا يعني انك عليكي تكرار كونها ميتة مرارا ، ثم لا تنسي ان هناك من حزنوا بشأنها و يتألمون حين يتذكرون حقيقة موتها ، ربما من الطبيعي ان تتغيري بعد كل هذه السنوات لكنكي تغيرتي لتصبحي أكثر تكبرا و غرورا لا أظنني كنت اريد هذا من ابنتي

لايونكاغي ؟؟ صراع الأجيال 💗💕(قصة جانبية4)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن