الفصل 24 : عودة القوة لمالكتها ، تحرر الزمن الى خطه الطبيعي

362 32 325
                                    

" في حمام القصر "

دايسكي ( دفع سيداسكي داخل الحمام و أسقطه ): انظر امامك أيها الأحمق !

سيداسكي : توسان !! هل جننت !!

دايسكي (نظر له نظرة حادة)

سيداسكي 😩: اقصد لماذا دفعتني !!

دايسكي 😏: لم أدفعك

سيداسكي 😐: ناني؟(نظر حوله )

دايسكي 😏: يقال أن الحمامات الموجودة في القصور تكون مسكونة من قبل الأشباح

سيداسكي 😒 : هل أصبحت تشاهد أفلام الرعب مع الأطفال ؟

دايسكي 😏: لا أستطيع صنعها (صوت سطل يقع من داخل الحمام )

سيداسكي 😱: هل سمعت الصوت !!!

دايسكي 😒: لا لم أسمع ، لا بد من كونك تتخيل (مع نفسه 😏: مهما كنت قويا فخوفك من الأشباح و الأفلام معك منذ أن كنت صغيرا )

سيداسكي 😱: توسان لقد سمعته بأذني !!

دايسكي 😒: و هل تسمع بعينيك في العادة ؟ (دفع سيداسكي داخل حوض معبأ بالماء الحار الحارق )

سيداسكي (قفز من الحوض و كله صار لونه أحمر 🥵): هل كنت تحاول جعلي أغلى في ذلك الحوض !!! فقط لن أبقى هنا أكثر سأستحم حين أعود لمنزلي !! أكره الحمامات الضخمة اساسا لم يسبق و ان استحممت و لو لمرة في أي قصر !!

دايسكي 🤨(وضع يده في الماء ): هذا غريب الماء ليس حارا ؟ سيداسكي هل حاولت الأشباح سحبك لأسفل الحوض ؟

سيداسكي 😱(ركض بسرعة ليخرج من الحمام و اذا به يسقط بسبب الماء /صرخ ): سحقا ظهري !!! 

دايسكي (ساعده على الوقوف ثم ضربه على ظهره 😏): ظهرك بخير

سيداسكي (صرخ بقوة لأن ظهره كان شبه محترق من الماء و سقط عليه بقوة ): اااااععع !!!!! اتوسان !!! لن أبقى معك دقيقة أخرى في هذا الحمام !!!

دايسكي 🤨: هل انت متأكد ؟

سيداسكي 😧: ماذا ايضا ؟

دايسكي 🤨: الا تعلم بأنك أن خرجت قبل مضي ساعة ستظل ملاحقا من قبلهم لطول حياتك

سيداسكي 😧: قبلهم ؟

دايسكي 😏: الأشباح !! (سكب عليه سطل ماء بارد )

سيداسكي (تجمد في مكانه ثم جلس متصلبا /نبرة جدية ): توسان استحمم حين تنتهي ساعة سنخرج

دايسكي 😏: أه (دخل أحد المقصورات صنع نسختين و حول شكلهم لأشباح بيضاء و جعلها يحملون نسخة سطل ماء حارق و الأخرى سطل ماء بارد للغاية و جعلهم يطيرون الى ناحية سيداسكي الذي كان متصلبا )

النسخة 1 (تحمل الماء الحار و تسكبه على سيداسكي فجأة /صوت مرعب كأفلام الرعب ): س..ي...د....ا...س..ك..ي...

لايونكاغي ؟؟ صراع الأجيال 💗💕(قصة جانبية4)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن