استيقظتي لتجدي نفسك في غرفة يوجد بها ضوء خفيف وجدرانها سوداء.... تشعرين وكأن يداكي مقيدة الحركه نظرتي جانبك لتجدي ميراندا وشاب اخر لم تستطيعي التعرف عليه ولكن شعرتي ان هناك المزيد مقيدين بشكل دائري بنفس الحبل ...صرختي بصوت عالي لتفيق ميراندا والشباب أيضا....
ميراندا بتعب :يااه أين نحن أشعر بالتعب؟ ....
انتي بهلع :افيقي....... يا ميراندا ما الذي يحدث هنا؟ ....
آفاق الجميع لينظروا حولهم ويجدو أنفسهم مقيدين بهذه الطريقه.....
جيمين :أين نحن؟...
تشانيول :من انتم؟.... ولما نحن هنا؟ ....
كان الأعضاء لا يروا بعضهم بسبب الوضعيه التي كانوا مقيدين بها (بشكل دائريوايديهم خلف ظهورهم) لذلك لم يستطيعوا التعرف على بعضهم البعض....
ظهر صوت فجأه..
...... :هل انتهيتم من الاسئله؟
بيكهيون بغضب :ماذا يحدث؟... من انت ؟... ولما أتيت بنا إلى هنا؟...
..... :نريد اللعب.
انتي بغضب :وما دخلنا نحن بلعبك الغبي؟ ..... فك قيدنا الان ودعنا نذهب هياااا؟
.....:لم أسألك... ستلعبون رغما عنكم... أما اللعب... او الموت..
ميراندا :وما هو نوع اللعبه بالظبط.؟
... بضحكه شريره :هكذا تعجبونني...انظروا فوقكم....
نظر الجميع للأعلى ليجدوا آلة حاده فوق كل واحد منهم...
.... :حاولو الهرب قبل أن تسقط فوق... رؤوسكم...تمزقها... و اعلموا اننا لم نبدأ اللعبه بعد
سيهون بغضب وصراخ :ماذا؟... كيف؟.... أيها اللعين اقسم سأفجر رأسك اذا رأيتك....
....: لنبدأ اللعبه أمامكم 5 دقائق.... تيك تاك... تيك تاك...
ختم كلامه بضحكه شريره.... بدئتم بالتحرك محاولين فك قيدكم ولكن كان القيد أقوى منكم... و الغرفه فارغه لا يوجد أي أله يستطيعون استخدامها...
جونغكوك :كيف يمكننا فك قيد كهذا؟ ....
انتي كنتي تحاولين الهدوء :علينا أن نهدأ قليلا... لانستطيع التفكير...
تايهيونغ :تفكير ماذا أيتها الحمقاء؟... سنموت بعد دقائق وتقولين تفكير....
انتي بغضب :يااااه كن مهذب والا.......
تايهيونغ :والا ماذا.؟
تشانيول :انتما الان تتشاجران ونحن في ورطه اخرسا لنستطيع التفكير...
..... الصوت باستفزاز :تبقا ثلاث دقاااائق....
تشانيول :نحن مقيدي الأيدي ولاكن لسنا مقيدي الأقدام.... هيا لنسند جميعنا على بعض ونحاول الوقوف مره واحده...
أنت تقرأ
اللعبه (مكتمله)
Fanfictionماذا ستفعل اذا تم اختطافك للعب لعبة ما؟ ... و أمامك خياران اما اللعب او الموت.... تعديل البطل جونغكوك ....... سيهون