البارت 7

101 7 2
                                    

استيقظتم في صباح اليوم الثاني واكلتم بعض الطعام... ثم اتجهتم ناحية الباب الغرفه لتخرجوا بحذر من الغرفه.....

تايهيونغ : اعتقد اننا وصلنا لآخر الممر لا يوجد سوا غرفه واحده متبقيه....

بيكيهيون :ما ذلك الهراء ايتكون القصر من دور واحد ام ماذا لا يوجد حتى سلم...

اتجه جونغكوك لفتح باب الغرفه المتبقيه... وجدها غرفه فارغه تماما... ويوجد بها باب عندما فتحه كان مرحاض...

كدتم تتقيئون من رائحة المرحاض الكريهه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كدتم تتقيئون من رائحة المرحاض الكريهه.....

انتي :يا الهول أغلق الباب بسرعه...

أغلق جونغكوك الباب ليأخذ كل واحد منكم شهيق كبير.... لاحظ جيمين وجود نافذه فقام بفتحها لتخرج تلك الرائحه السيئه بالخارج...

ميراندا :يا الاهي كدنا نختنق...

بدأتي في السعال بقوه شديده حتى انتبه لكي الجميع اقتربت منك ميراندا بسرعه وبقلق...

ميراندا :ماذا.؟..هل انتي بخير... ماذا بك؟...

انتي بانفاس متقطعه :لا استطيع التنفس..... احتاج للهواء...

جونغكوك وهو يسحبك بسرعه بأتجاه النافذه:اقتربي بسرعه....

اخذتي تتنفسين بصعوبه وكان القلق يعتلي جونغكوك والشباب...

ميرلندا :(اسمك) هل أصبحتي بخير؟...

انتي :لا ليس بعد... أشعر بالتعب.... عندي حساسه بالصدر  احتاج للدواء...

ميراندا :اجل صحيح نسيت هذا...

بدأ جونغكوك يهوي لكي بيده.......

جونغكوك :ان هذا يحدث معي..... عندما اقوم بعرض لوقت طويل.... حاولي ان ترتاحي فقط... اجلسي على الأرض....

بالفعل نفذتي ما قاله جونغكوك..

جونغكوك وهو يضع يده على ظهرك :لا تحني ظهرك اجعلي صدرك مستقيم وحاولي استنشاق الهواء....

بالفعل كنتي تنفذين ماقاله لكي جونغكوك...

جونغكوك موجه كلامه لبيكهيون :من فضلك هيونغ احضر زجاجه ماء....

اللعبه (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن