ذهب بام بام مع انيهيوك للمرحاض....كما طلب منه هو....
انهيوك :اترك باب المرحاض مفتوح لنتأكد اذا كان هناك أحد موجود ام لا...
بام بام بقلق :ماذا هناك يا انهيوك؟.... لماذا طلبتني؟
انهيوك بحزن :لأنني سأمت...
بام بام :سأمت ماذا؟
انهيوك بانفعال:سأمت اللعبه... سأمت دونغهي وسأمت هذا المكان سأمت كل شئ....
بام بام بحزن :وانا ايضا سأمت وخصوصا بعد أن رأيت هؤلاء الشباب كيف يحبون بعضهم ويخافون على بعض أرأيت كيف يدافعون عن بعض دون خوف؟ .... هل فعل هذا اي ضحيه من ضحيانا؟ لا ابدا لم يحدث... ولن يحدث هذا....
انهيوك :وانا ايضا تغيرة نظرتي بعد أن قارنت هؤلاء الشباب باصدقائنا....
بام بام باستغراب.:اصدقائنا ؟
انهيوك :اجل اصدقائنا دونغهي والباقين.....
بام بام :لا أفهم....
انهيوك :هؤلاء الشباب الان فقط عرفوا بعضهم ومع ذلك يخافون على بعضهم البعض لا يتركون احد خلفهم ويدافعون عن بعضهم دون خوف...... أما دونغهي والباقين يخططون لقتل اي احد يحاول افساد تلك اللعبه.... حتى وان كان صديقه....
بام بام :هل قال لك دونغهي شئ عني؟
انهيوك بحزن :بام بام.... سأمت السكوت سأحكي لك كل شئ.....
بام بام :اسمعك...
انهيوك :ولكن عدني اولا انك لن تقوم بأي حماقه... يجب أن نتصرف بذكاء لكي تكون الخسائر صغيره....
باك بام بقلق :تكلم يا انهيوك....
انهيوك بعد أن انزل رأسه وبدأت علامات التوتر تحيط به :دونغهي كان سبب في قتل حبيبتك....
بام بام بصدمه :ماذا؟
انهيوك وهو بنفس الوضعيه :سأحكي لك كل شئ.... عندما كنا مجتمعين في منزل دونغهي انت ودعتنا لمقابلة حبيبتك........
تذكر انهيوك....
بام بام بسعاده :اليوم سأقابل حبيبتي... لن استطيع البقاء.... على الذهاب الان يا شباب...
انهيوك بابتسامه :اذهب هيا وأرسل لها سلامي....
اومأ له بام بام وركض للخارج.... نظر انهيوك لدونغهي الذي كان ينظر لبام بام نظرات حقد وغضي ...
انهيوك وهو يصدر صوت بأصابعه ليفيق الاخر :دونغهي الي اين ذهبت؟
دونغهي :لماذا؟
انهيوك بأستغراب :ماذا؟
دونغهي :لماذا يحصل بام بام على كل شئ يريده اما انا فلا؟ ... لماذا دوما يكون بام بام افضل مني؟ ...
أنت تقرأ
اللعبه (مكتمله)
Fanfictionماذا ستفعل اذا تم اختطافك للعب لعبة ما؟ ... و أمامك خياران اما اللعب او الموت.... تعديل البطل جونغكوك ....... سيهون