البارت 6

107 9 2
                                    

تذكير (مقتطفات من البارت السابق)

انتي :انظروا... انها تحكي عن تاريخ الملك.... يمكن أن تكون الخريطه في ذلك الكتاب...

جونغكوك :لقد قطعوا صفحة الخريطه...

تشانيول بغضب :ماذا كنا ننتظر من هؤلاء الأوغاد؟... بالتأكيد قاموا بقطعها لكي لا نستطيع الخروج...

نظر الجميع لبيكهيون الذي اكمل حديثه :كيف استطاع الخاطفين الدخول لمتاهه والخروج منها بسهوله والوصول للغرف التي يضعوا فيها الضحايا الا اذا كانت هناك خريطه معهم..... وكما قال لنا الشخص او ما فهمته من كلامه اننا لسنا اول الضحايا ولن نكون الاخر....

امتي :ان مكتوب بالكتاب ان الملك مات في ذلك القصر.... ولم يستطيعوا اخراج جثته من القصر بسبب عدم استطاعتهم الوصول لغرفه الملك....

انتي :تتذكرون ما قاله ذلك الحقير عندما تحدث....

انتي :اجل يا سيهون الخريطه الاصليه موجوده داخل ذلك القصر.... في غرفة الملك... فمذكور بالكتاب ان الملك مات بغرفته.....

انتي :اذا نظرت في اخر الكتاب ستجد رساله انتحاريه او رساله وداع.... يعني من كتب الكتاب قد انتحر....

انتي :انتحر داخل القصر.... في غرفة الملك.... وهيا زوجة الملك....يعني انها حصلت على الخريطه من الملك وكتبت المذكرات ورسمت صوره مشابهتا لخريطه الملك داخل الكتاب ثم وضعتها بالمكتب ثم عادة باستخدام الخريطه الاصليه لغرفة الملك ثم انتحرت...

انتي : اعتقد انها كانت تحب الملك لدرجه انها لم تستطيع إكمال حياتها بدونه....

تشانيول :وهل تعتقدين انهم سيفوتهم شئ كهذا؟ .... بالطبع حصلوا عليها قبلنا....

سيهون :ولو... علينا أن نجرب.... علينا البحث عن غرفه الملك....

بيكهيون :انا معك يا سيهون... حتى ولو كان احتمال ان نجد الخريطه 1٪ علينا التمسك بها ...

تايهيونغ :لقد رأينا واحد من تلك الكائنات يأكل ضحيه....

بيكهيون هو الاخر ينزل لمستواكم.:حاولا الالتزام

عوده

في مكان آخر...

... :هؤلاء الشباب أذكى مما توقعنا...

....:ليس هؤلاء الشباب بل هذه الفتاة...التي تدعى (اسمك).. لقد وجدت اشياء مهمه.... ستنتهى اللعبه قريبا...

.... بغضب:لا... نريد أن تطول اللعبه....

..... :وما المشكله لنجعل اللعبه طويله....

.... :كيف..؟

....:لنقتلها ؟..

.... بضحكه خبيثه :فكرة رااائعه...

في مكان آخر...

بيكهيون :لقد تعبت....

سيهون :وانا ايضا... بجانب ان قدمي تؤلمني....

اللعبه (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن