ميراندا :ماذا تقصدين؟
انتي :انظروا... انها تحكي عن تاريخ الملك.... يمكن أن تكون الخريطه في ذلك الكتاب...
اقترب منك تايهيونغ:اذا لنبحث بسرعه؟
كنتي تقلبين في صفحات الكتاب لتجدي صفحه مذكور بها سبب صنع الخريطه و الصفحه المقابله لها مقطوعه....
جونغكوك :لقد قطعوا صفحة الخريطه...
تشانيول بغضب :ماذا كنا ننتظر من هؤلاء الأوغاد؟... بالتأكيد قاموا بقطعها لكي لا نستطيع الخروج...
بيكهيون :او لكي يخرجوا من القصر...
نظر الجميع لبيكهيون الذي اكمل حديثه :كيف استطاع الخاطفين الدخول لمتاهه والخروج منها بسهوله والوصول للغرف التي يضعوا فيها الضحايا الا اذا كانت هناك خريطه معهم..... وكما قال لنا الشخص او ما فهمته من كلامه اننا لسنا اول الضحايا ولن نكون الاخر....
ميراندا :اجل.... اذن هم دخلوا البيت ولم يستطيعوا الخروج وبحثوا بين الكتب فوجدوا رسمت الخريطه بالكتاب فقطعوها واستطاعوا الخروج من المنزل....
بيكهيون :هذا ما اقصده....
انتي :هناك خبر جيد و سئ في نفس الوقت...
جيمين :ما هو؟...
امتي :ان مكتوب بالكتاب ان الملك مات في ذلك القصر.... ولم يستطيعوا اخراج جثته من القصر بسبب عدم استطاعتهم الوصول لغرفه الملك....
جيمين :واين الجيد والسئ فيما قولتيه؟
انتي :تتذكرون ما قاله ذلك الحقير عندما تحدث....
سيهون بتذكر : قال ان القصر صنع خصيصا لحمايه الملك.... لكي لا يستطيع الأعداء الوصول اليه ووحده الملك فقط من يستطيع الخروج باستعمال خريطه تلازمه..... لحظه.... لقد فهمت قصدك...
انتي :اجل يا سيهون الخريطه الاصليه موجوده داخل ذلك القصر.... في غرفة الملك... فمذكور بالكتاب ان الملك مات بغرفته.....
تشانيول :ولكن كيف وصل الكتاب إلى هنا....
انتي :اذا نظرت في اخر الكتاب ستجد رساله انتحاريه او رساله وداع.... يعني من كتب الكتاب قد انتحر....
جونغكوك :وماذا في ذلك؟ ...
انتي :انتحر داخل القصر.... في غرفة الملك.... وهيا زوجة الملك....يعني انها حصلت على الخريطه من الملك وكتبت المذكرات ورسمت صوره مشابهتا لخريطه الملك داخل الكتاب ثم وضعتها بالمكتب ثم عادة باستخدام الخريطه الاصليه لغرفة الملك ثم انتحرت...
تايهيونغ بعد أن استوعب :اهاااا اذن الكتاب عباره عن مذكرات كتبتها زوجة الملك عنه قبل انتحارها....
انتي :اجل في غرفة الملك انتحرت فهذا هو المذكور في الرساله الانتحاريه او رسالة الوداع كما تسميها هيا.... اعتقد انها كانت تحب الملك لدرجه انها لم تستطيع إكمال حياتها بدونه....
تشانيول :وهل تعتقدين انهم سيفوتهم شئ كهذا؟ .... بالطبع حصلوا عليها قبلنا....
انتي :وهذا هو الجزء السئ بالموضوع اننا من المحتمل الا نجد الخريطه وهذا بالطبع حسب نزاهة اللعب....
سيهون :ولو... علينا أن نجرب.... علينا البحث عن غرفه الملك....
بيكهيون :انا معك يا سيهون... حتى ولو كان احتمال ان نجد الخريطه 1٪ علينا التمسك بها ...
جيمين :ما هذا الهراء هل سنبحث عن مكان للخروج ام عن غرفة الملك؟ ....
ميراندا :عن الاثنين..... أيهما نجده اولا نسلكه....
تايهيونغ :هذا هو أملنا الوحيد يا جيمين... على الاقل أصبح لدينا امل ما...
جونغكوك :لنبدأ في التحرك الان كونوا حاذرين... لا نريد أن نترك بعضنا.... و احرصوا على فحص جميع الغرف....
انتي :حسنا... هيا بنا...
تحرك الجميع بأتجاه باب الغرفه ليأخذوا طريقهم للخارج..... وصلوا إلى طريق ملئ بالغرف... فبدأوا في فحص غرفة خلف الثانيه خلف الثالثه...
تقدمت ميراندا لفتح باب غرفة ما لتجد ذلك المنظر الذي لا يستحمله شخص.... واحد من اكلي لحوم البشر يأكل لحم ضحية من ضحايه تلك اللعبه كادت تصرخ لولا وضع سيهون يده على فمها وقام بسحبها للخارج وأغلق تايهيونغ الباب ببطء....
سيهون بصوت منخفض جدا :اهدئي ارجوكي... لا تصدري اي صوت....
انتي :ماذا يحد.......قاطعك سيهون و تايهيونغ محاولين اسكاتك
سيهون :هششششش علينا الإبتعاد عن المكان.... بسرعه...
ابتعد الجميع ببطء عن الغرفه... ودخلوا لغرفة أخرى مجاوره لهم... فسقطت ميراندا على الأرض باكية مما رأته...
انتي كنتي تحاولين تهدأتها :ماذا هناك؟.... ماذا حدث؟
تايهيونغ :لقد رأينا واحد من تلك الكائنات يأكل ضحيه....
صعقتي مما سمعتيه لتقولي :يا الاهي ولماذا لم نساعده.؟.....انه يحتاج للمساعده....
سيهون :كان ميت يا (اسمك)....
صعقتي اكثر لتتساقط دموعكي من بعد أن كنتي تحاولين تهدءت ميراندا.... أصبحتي تبكين بجوارها....
جونغكوك وهو يقترب منكي ومن ميراندا :اهدئا علينا التماسك سنقابل اكثر من هذا لذلك توقفن عن البكاء...
بيكهيون هو الاخر ينزل لمستواكم.:حاولا الالتزام بالهدوء والقواعد لنستطيع النجاة يا فتيات... لا تكن حساسات هكذا... توقفوا عن البكاء ولنتحرك هيا ....
جيمين :هيا لنكمل البحث عن غرفة الملك... اتمنى بعد كل ذلك أن نحصل على الخريطه....
وقفتي انتي و ميراندا تحاولان جمع قوتكما.... لتخرجوا من الغرفه بكل هدوء وعدتم للبحث مره اخرى....
يتبع....
أنت تقرأ
اللعبه (مكتمله)
Fanfictionماذا ستفعل اذا تم اختطافك للعب لعبة ما؟ ... و أمامك خياران اما اللعب او الموت.... تعديل البطل جونغكوك ....... سيهون