البارت 3

127 6 0
                                    

سيهون :اذن من انتن؟...

ميراندا :انا ميراندا وهذه صديقتي (اسمك)... نحن ندرس بمدرسه للفنون الموسيقيه... و لقد تأخرنا في حصة الموسيقى... واتطررنا للعوده للمنزل في منتصف الليل... كان الطريق خالى تماما وفي ذلك الوقت كان يسير خلفنا رجلين لم نراهم من الظلمه و لكنهم هجموا علينا وفقدنا الوعي وبعدها وجدنا أنفسنا هنا...

بيكهيون :نحن أيضا لقد كنا في الشركه نتدرب ثلاثتنا على العوده وتأخر بنا الوقت هناك وكانت الساعه 12:00...اي في منتصف الليل أيضا... ركبنا سيارة الشركه ولم يكن هناك أي أحد بالشارع والمحلات مغلقه..... وفجأه قطع الطريق سياره سوداء نزل منها ثلاثة أفراد قتلو السائق.. وخدرونا برشاش و وجدنا أنفسنا هنا....

جيمين :ونحن كنا بالمنزل وشعرنا بالجوع اتصلنا لطلب الطعام ولكن كان هناك خطء في الخطوط... وحتى شبكه الهاتف كانت معطله لذلك قمنا بكتابة اسمائنا بورق واختيار ثلاثه اسامي وكان انا وجونغكوك وتاي... ونحن في طريقنا وقف أمامنا ثلاثه شبان مقنعين... كنا سنهرب ولكنهم أطلقوا علينا النار وقامو أيضا بتخديرنا ووجدنا أنفسنا هنا.... وكان تقريبا في منتصف الليل أيضا..والمكان كان خالي.

جونغكوك :اجل.. عندما سألناهم ماذا تريدون منا قالو نريد اللعب....

سيهون :ونحن أيضا قالوا لنا نفس الكلمه....

انتي :هذا يعني اننا جميعا تم اخطتافنا في نفس الساعه وقالوا نفس الكلمه واستيقظنا وجدنا أنفسنا مجتمعين في نفس المكان..... لقد استنتجت شئ واحد..

تايهيونغ :ما هو؟

انتي :اننا لا نتعامل مع شخص واحد أو ثلاثه بل مع أكثر من شخص...

تشانيول :اجل فلقد تم اختطافنا في نفس الساعه.... وهناك استنتاج اخر..... انهم لا يستهدفون المشاهير ولكنهم يستهدفون اي شخص كان بالشارع في تلك الساعه... وتم اختيارنا بطريقه عشوائيه....

انتي :او تم التخطيط لهذا....

تشانيول :كيف؟

انتي :كيف يمكن أن يكون هؤلاء الرجال في تلك الساعه بالتحديد في نفس الأماكن التي نتواجد فيها نحن الا اذا كنا مستهدفين بالتحديد...

جونغكوك :ولكن ليحدث هذا يجب أن يكونوا على علم بخروجنا في هذه الساعه....

سيهون :بل يجب ان يكونوا متأكدين.... فحتى لو تأكدوا من خروجكم في هذه الساعه... كيف كانوا متأكدين ان تايهيونغ وجونغكوك و جيمين سيخرجون لشراء شئ ما في تلك الساعه بالتحديد.... لا أعتقد اننا مستهدفين....

تشانيول :اجل انا معك يا سيهون.... أيضا كانت الشوارع خاليه جدا عندما تم اخطتافنا....انا معك انهم كثيرون.... و لاكنهم كانو يفتشون عن أي شخص موجود في تلك الساعه خارج المنزل.... للعب تلك اللعبه الغبيه...لذلك وذعوا رجالهم حول أماكن معينه وحظنا اننا كنا هناك....

مياراندا :لا يهم... المهم ان نخرج من هنا.....

...... :هل انتهيتم من استنتاجاتكم....

قاطع حديث الشباب ذلك الصوت الصادر من مكان ما...

سيهون :هل تراقبوننا....

....... :اجل بالطبع إذا.... كيف سنتسلى؟

تايهيونغ :هذه لعبة سخيفه ونحن لا نريد اللعب... لذلك أوقفوا ذلك الهراء....

....... . :لم يطلب احد رأيكم.... ستلعبون رغم انفكم.....

بيكهيون بغضب :ان كنتم رجال تعالو وواجهونا رجل لرجل.....

..... بستهزاء :انسيت ان معكم فتيات يا.... رجل.... ثم أنهى كلامه بضحكه خبيثه مستفزه..... لا يوجد امامكم خيار اخر سوا اللعب او الموت....

نظر الشباب لبعضهم البعض طويلا ثم تحدث بيكهيون:وما هيا اللعبه؟.....

.......:هكذا افضل..... ابحثوا عن مكان الخروج قبل أن يجدوكم.....

تشانيول :من.؟....ماذا تقصد؟...

........ :انهم قريبين منكم جدا.... وان كنت مكانكم كنت سأهرب بأقصى قوة عندي.....

سيهون :كن شريفا... واكشف لنا عن اللعبه هذه لنستطيع اللعب بنزاهه....

...... بضحك و استهزاء :نزاها؟... شرف ؟...... سمعتم ضحكة هزت ارجاء المكان.... هذه اللعبه بلا نزاهه وبلا شرف.... ولاكن سأكون كريم وهذه اول مره اكون فيها كريم مع ضحاياي هااا...وسأخبركم تفاصيل اللعبه.......

جيمين بأستهزاء:شكرا على كرمك....

...... :انتم في قصر ضخم جدا كانت استراحه ومخبأ لملك من ملوك كوريا الجنوبيه بالماضي.... يوجد بها العديد من الغرف موجوده بمكان بعيد عن المدينه.... بعيد جدا.... كان يستخدمها الجنود لحماية ملكهم من اي غزوا يحدث من اي دوله من الدول المعاديه في ذلك الوقت ... ذلك القصر تم صنعه من أكبر واعظم مهندسي كوريا الجنوبيه في ذلك الوقت لحمايه الملك..... لذلك كان بمثابة متاهه كان عندما يدخل اي جاسوس داخل القصر يفقد الطريق و ينتهي به الحال ميت دون طعام او شراب... الملك نفسه كان يستخدم خريطه للدخول والخروج في كل وقت يأتي فيه إلى هنا كانت تلازمه دوما... يوجد مدخل ومخرج واحد للقصر..... والان عليكم إيجاد المخرج.... ولكن احذروا فهذا لن يكون سهلا.... فعوضا عن انكم اصلا في متاهه هناك مجموعه  يحبون لحم البشر جدااا... وخصوصا لحم الفتيات الجميلااات هاااا......

كان يقصد بكلامه انتي وميراندا لينظر لكم الشباب وقد اعتلت على وجهيكما علامات الخوف...

.... : لقد مات الملك داخل غرفته في هذا القصر..... والان ستبدأ اللعبه....

يتبع.....

اللعبه (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن