جيمين :الرائحه نتنه لا استطيع البحث سأخرج من المرحاض قليلا لاستنشق الهواء....خرج بسرعه جيمين من الغرفه وكان يحاول اخذ شهيق عميق...... و فجأه
نظر جيمين بأتجاه باب الغرفه ليجد جونغكوك واقف بالغرفة التي أمامه ويعطي للباب ظهره وهناك شخص من اكلي لحوم البشر يتجه نحوه...
جيمين يفزع وصراخ :جونغكوك احذر..
التفت جونغكوك باتجاه صراخ جيمين ليجد ذلك الشئ يقترب منه بسرعه لم يستطيع جونغكوك التفكير حينها فالتزم الوقوف وأغلق عينه منتظر من ذلك الشئ ان يهجم عليه و يقتله.. ولكن مهلا لا شئ يحدث فتح جونغكوك عينيه ليجدكي ملقاة على الأرض ويداكي تنزف الدماء وبجوارك ذلك الشئ وفي رأسه مغروسة سكين.....
عندك
كنتي تبحثين معهم في الغرفه لتسمعي فجأه لصراخ جيمين فألتفتي لتجدي واحد منهم يركض بأتجاه جونغكوك وكان جونغكوك مصدوم ولا يتحرك فركضتي بسرعه بأتجاهه وقمتي بدفع ذلك الشئ ولكن لسوء الحظ عضك وتمكن من زراعك... فغرستي السكين في رأسه ليموت ذلك الشئ ويفك قبضت أسنانه عن يدك لتسقطي بجواره من الألم....
خرج تشانيول و بيكهيون و تايهيونغ من الحمام على صراخ جيمين وركضوا جميعا بأتجاهك....
جونغكوك بصدمه :لا... لا يمكن تماسكي ارجوكي...
ميراندا ببكاء :(اسمك) لاااا... ارجوكي تماسكي.... لا تتركيني ارجوكي....
في مكان آخر...
..... :هذه فرصتنا للقضاء عليها...
...... :كيف ستفعل هذا؟.... انها عضه بسيطه و ستتعافا منها...
..... بضحكه شريره :انها كذبة صغيره... صغيره جدا.... ستقضي عليها....
بام بام :بماذا تفكر؟ ....
نظر الاخر له ولم يجيب...
تايهيونغ :بيكهيون ابحث في الحقيبه يمكن أن تجد شئ يساعدنا....
.......:لن تجدوا شئ...
قاطع حديثهم الصوت من جديد....
جونغكوك بصراخ باكي :ماذا تقصد بلن نجد؟ .... ستموت أيها الوغد ساعدنا....
...... :انا اريد مساعدتكم.... وهذا هو سبب حديثي معكم الان....
سكت الجميع بأنتظار سماع ما سيقوله ذلك المجهول ليكمل حديثه.
.... :انا اريد مساعدتكم..... وأريد أن انصحكم ان تقتلها....
تشانيول بصدمه :ماذا ؟.... ن... نقتلها.؟
...... :اجل قبل أن تقتلكم....
جيمين بغضب :ما الذي تقوله أيها الوغد؟ ...
.... :اسف نسيت ان اخبركم ان عضتهم تحول من الشخص المصاب لواحد منهم...... اي اقتلها قبل أن تفيق... لكي لا تصبحوا وجبتها وفي كلتا الحالتين ستموت.... ودعا...
أنت تقرأ
اللعبه (مكتمله)
Fanfictionماذا ستفعل اذا تم اختطافك للعب لعبة ما؟ ... و أمامك خياران اما اللعب او الموت.... تعديل البطل جونغكوك ....... سيهون