المفروض انه البارت الاخير بس كسلت يعني الحدث ده المفروض مش موجود هعيعع
..
تتقلب في سريرها و تنظر نحو الحائط ، تفكر بعمق هل اذا لم تقابل يورا ولم تكن طيبة القلب هل لم لتكن تقابل كوك أو تقع بحبه او تكون حتي علي وشك القتل بين يد من تحبه"لا بأس علي الاقل من سيقتلني و سأموت بين يديه هو حبي الاول و .. الاخير علي ما اعتقد"
نهضت من سريرها وهي تضحك بسخرية علي ذاتهاهي مستعدة للموت بين يديه ولكن تأمل فقط أن يعلم كم احبته وكم ظلمها هو بقول انها قاتلة
يالا السخرية قاتلة تخشي الظلام وتنام مع الدمي
"إلينا إلي أين تذهبين ؟"
سألتها تيفاني حينما دخلت المنزل و وجدتها تأخذ حقيبة الظهر خاصتها
"امم، سأتدرب قليلاً لدي مهمة بعد أسبوع بالطبع هذا اذا لم اكن قُتلت في هذه المدة!"لم تجعل إلينا تيفاتي تقل شئ لانها رحلت لا تريد الاستماع لكلامتها التافهة كما تعتقد هي!
تنهدت تيفاتي تجلس فوق المنضدة و تمد يدها لاحدي الفاكهة تأكلها
"ثم ماذا بها الم تكن بدلت أسلوب ملابسها الذي يشبه الرجال هذا لما عادت لإرتده؟"
سألت ذاتها بإستنكار هي في هذا اليوم كانت تبكي فرحان انها ترتدي قصيرلا تعلم بأن تايهيونغ من ساعدها !
نعم إلينا و تايهيونغ..
كانت تضغط علي أصابعها بقوة لتشكل يدها علي هيئة قبضة ثم تضرب كيس الملاكمة الذي أمامها بكل قوتها ، هي استمرت بضربها و ضربها حتي تحولت البقعة التي تضرب بها من اللون الأصفر الي الاحمرلقد نزفت يدها وياليتها توقفت
صوت إرتطام قوي صدر
لقد كان مدرب إلينا دفعها لتسقط
"اولاً تغيبتي عن القسم لأكثر من شهر بلا أي اعزار ثم الا الان لم تأتي لي بأي اخبار عن الفتاة التي بلغت بحمايتها التي يمكن أن يقتلها تايكوك ثم الآن أفضل محققة لدي تصيب نفسها بالأذي هل انتي بكامل قوتك إلينا، انها اول مرة تعصين اوامري"
انهي ما قاله بصراخ'انه يثرثر بلا توقف'
"سيد تيمين لما تصرخ انت بالحقيقة تشبه كوك لا تهتم سوا بما تريده هو يريد قتلي بلا ان يعلم الحقيقة و انت تريد حماية الطفلة التي لا تعلم شكلها حتي و التي هي و اللعنة تقف امامك"
انهت جملتها تبكي لتخلع قفازها و تلقيه علي الارض"انا استقيل، لا تبحث عني فا بالفعل تايكوك قد وجدوني قبلك.."
..
"تاي لما انت متأكد من كلامك بكل هذه الثقة"
أردف كوك يحادثه بعد أن استلقي علي السرير"انت ايضاً يجب أن تثق بي قد يكون متأخر هذا ولكن علمت الكثير عن ماضي إلينا مع يورا"
إلينا كانت دائما ما تعامل يورا و كأنها شقيقتها و تحبها ولكن يورا دائما ما تكرهها أكثر
"بالتأكيد أذتها لما ستكرها؟"
اوه سؤال غبي انه يقول هذا لانها كانت حبيبته في يوم من الأيام"حينما سألت من كان في الصف معها قالو لانها كانت محبوبة عنها ولكن هذا لم يدم حينما قالو انها من قتلتها اصبح الوضع كالجحيم بالنسبة لإلينا كرهها الكثر و قليل من صدقها علي الرغم من انهم كانو يكرهون يورا ولكن هذا لم يجعلهم ان لا يكرهو إلينا بحجة أنها قاتلة.."
"واين تيفاني شقيقتها "
سأله كوك حينما لم يجد لها الي أثر بماضيها"موجودة ولكن لطالما كانت تبكي إلينا وحيدة لا تريد أن تتألم تيفاني علي حالها ، كانت تيفاني تعمل بجانب الدراسة فكانت تشعر إلينا إن قالت لها سيصبح عبئ فوق عبئ .."
انهي إجابته ليكمل حديثه عما حدث"تنمرو عليها مْن بالمدرسة و حاولو أيضا ان يجعلوها ان تعيش ما عشاته و عانته يورا الذي هو كان مزيف و انا متأكد منه"
أردف ينظر لكوك الذي ولأول مرة يستمع له في شئ يخص إلينا"ماذا تقصد بنفس ما عانته؟"
"حاولو قاتلها عددة مرات بطرق كثيرة"
أنت تقرأ
إنتقام | تايكوك
Actionهو كان يسعي وراء الإنتقام .. اما هي كانت تسعي وراء الحب الرواية خالية من الشواذ تماماً "لا يوجد جزء ثاني للرواية الرواية مكتملة!"