مرحبااا مره اخرى ..
استمتعتو رجائا .فلتتحمل المسؤليه لان الحقيقه لن تختفي ابدا ..
سكارلت : لن تستطيع ام تفعلها ابدا بأبتسامه شريره } وان فعلتها سوف افعل لك اي شي تريده ، اتفقنا؟
ايزكل يتكلم مع نفسه { من تظن نفسك ياهذا حتى تحملها في يد واحده هل جننت ام ماذا ؟ }
ايزكل : حسنا سوف افعلها .واذ به يضع يديه تحت افخاذ قدميها وهي تضع يديها محاوطه رقبته وها هي امامه مباشرتا حاملها على يد واحده وهي فقط متنصنمه وتنظر اليه عندما غير طريقه حملها سقطت خصلات شعرها على وجهه لانها وبالفعل اصبحت امام وجهه مباشرته
ايزكل : لقد فعلتها لم تصدقي ها ؟
سكارلت : حسنا لابأس بك انك جيد في حمل الاخرين ولكن حملك لي غريب نوعا ما لانك تحملني بسرعه كبيره ابقى هكذا ربما بالمستقبل سوف تحملني كثيرا .ايزكل : حسنا ولان هل من الممكن ان تزيحي بيديكي عن رقبتي لاني اريد ان انزلك يجب ان اذهب لدي عمل في الشركه ولكن انتي مدينه لي بفعل شي ولكن ليس الان في وقت الضروره فقط.
وهناك بجانب باب المنزل ايلين منصعقه من المشاهد التي تراها ولكن لما لا ؟ تعرف ان سكارلت معجبه بايزكل من ايام الجامعه ولكن هناك الكثير من الاشياء التي لاتعرفها ايضا .
سكارلت : ضعني على فراشي اولا .ايزكل : اه منكي ومن طلباتكي حسنا .
واذ به يفتح تلك الغرفه التي بها الكثير من الزينه وكبيره جدا ولن تصدق ان هذه غرفه اصلا من الممكن ان تقول انها منزل كامل لون اثاث الغرفه تقريبا بين البنفسجي وبين الاسود والابيض وبه بعض الرصاصي وهناك شاشه كبيره وايضا مكتب خاص في اعماق الغرفه يوجد بها غرفه مكتب وايضا غرفه ملابس وايضا حمام كبير .وصل الى الفراش رماها ولكن هنا المفاجأه لقد سحبته معها من ربطه عنقه ، اصبح امامها مباشرتأ بدأ بالحديث .
ايزكل : ماذا لم سحبتيني الم تسمعي ماقلت ؟سكارلت : حسنا فقط اريدك هنا اليوم.
قلب ايزكل سوف يخرج من مكانه تقريياايزكل : ولكن لدي عمل ولاااستطيع ان ابقى معك انا اسف يجب ان اذهب واذ به يزيح بيدها عن ربطه عنقه ولكن هي امسكته هذه المره من قميصه ، وازار القميص تنفتح وترى عضلات صدره .
ايزكل : ماذا بك اليوم ؟انصدمت سكارلت من نفسها ووماذا فعلت قبل قليل كأنها كانت شاربه كحول لان تصرفاتها جدا غريبه وليست على عادتها .
سكارلت : اريد ان اقول لك الحقيقه انا ...ايزكل : كفى سكارلت ، سوف اخرج لا تفعلي هذا مره اخرى ارجوك واذ بيه يقف ويقوم بتعديل ملابسه والربطه وخرج من الغرفه ترك تلك الفتاه على فراشها منصدمه من كل شيء حدث.
اغلق الباب اتكأ على الباب
" ماهذا سوف يخرج قلبي من مكانه يجب ان اخرج من هذا البيت بسرعه قبل ان اموت "نزل بسرعه من السلالم ذهب بأتجاه الباب كانت ايلين في غرفه الصاله تشاهد فلم وبيدها بعض الفشار وهناك كأس ماء على الطاوله لاحظ الماء ذهب بسرعه امسك الكأس وشرب الماء دفعه واحده .
ايلين : مابك هل انت بخير ؟
ايزكل : هل شربت سكارلت شيأ اليوم ؟
ايلين : انا لااعلم ( ابتسمت ) ولكن لماذا ؟ايزكل : انتبهي لها لاتجعليها تشرب كحول عندما اأتي الى هنا اذا اصلا اتيت الى هنا بالمستقبل .
ايلين : سوف تأتي ( بصوت خافت ) ، حسنا اذهب انت الان سوف اذهب اليها وارى مابها .ايزكل : حسنا انا ذاهب الى اللقاء .
ذهب الى سيارته فتح الباب بيده ليس من اداه التحكم انحنى دخل اليها قاد بسرعه عاليه جدا لكي يهرب قبل ان يخرج قلبه من مكانه .
عند سكارلت ..ايلين : اختي هل نجحتي ؟ ولكن نظرات ايزكل لاتبشر بالخير !
سكارلت : ماذا فعلتي ايتها الحمقاء ماذا جعلتني اشرب ؟
ايلين : اختاه فقط ساعدتك ان تتقدمي خطوه واحده للامام لانكي في مكانك لا تترحكين ولاتعترفين له بشي لذالك فعلت هذا .سكارلت : هيا اخرجي من هنا لااريد ان اراكي لمده يوم لا لااريد ان اراكي مده مئه عام ، هل انتي غبيه ام ماذا لن استطيع ان اراه بعد الشيء الي فعلته اقسم اني سوف اقتلكي ان لم تغربي عن وجهي الان .
واذ بها ايلين تهرب حسنا اختي لن افعل شيء بعد الان انا اعدك ولكن يجب عليكي ان تشكريني في المستقبل . الى اللقاء
واغلقت الباب .وقفت سكارلت ذهبت بسرعه الى الحمام فتحت صنبور الماء بقيت ترش على وجهها الكثير من الماء رفعت ناظريها ونظرت الى المرأه .
ايتها الغبيه ماذا فعلتي كيف سوف اراه غدا وهو في بجانب شركتي هل استقيل فقط ؟ ضربت رأسها كيف سوف استقيل وانا مديره الشركه اه من غبائي ماذا سوف يالهي واذ بها تخطر على بالها فكره خطيره جدا لكي تتأكد من شيء ما ..
يتبععععععع ..،
اتمنى استمتعتو ♡
أنت تقرأ
- Romantic books - مكتمله
Roman d'amourلماذا تكون حياتي دائما صعبه جدا ؟ لماذا حظي بالحب عاثر دائما ؟ لماذا في يوم من الايام قد ولدتني امي وهي لاترديني ؟ هذه الاسئله التي كانت في رأس سكارلت طوال حياتها كانت تصرخ في داخلها كل مره وهي كانت لاتستطيع الصراخ خارجا. - انا لااستطيع ان اعيش حي...