النهايه ..

23 6 0
                                    

اهلا بكمم ..

امسك يدهاا ونظر اليها تلك النظره التي جعلت كل عضو في جسدها يرتعش ان نظرته مرعبه حقا .

- حسنا سوف اذهب ولكن ان امسكت يدي هكذا مره اخرى سوف اتصل بالشرطه .

- حسنا اذن اذهبي . - بسخريه .
واذ بها تخرج من الحفله ويعود كل شيء الى مكانه كل المدعوين كانو يضحكون ويبتسمون الى بعضهم البعض .

تنهد ايزكل وقال : اه اخيرا ان جميعهم قد هدأ .
واذ به يلتفت ليرى سكارلت التي كانت تشتم نفسها مئه مره في الثانيه لقد ندمت على كلامها حقا .

- اذن عزيزتي سكارلت هل اعترفتي اخيرا اني حبيبك ؟
وقرب وجهه اليها 
- اولا ابعتد عني وثانيا قلت لها ذالك الكلام لكي تذهب لاني لم اطقها حتى
-هل غرتي منها ؟ اوه سيده سكارلت وابتسم .
واذ بها تخجل ولكن

- اوه سيد ايزكل لم اعرف انك هكذا عنيف اتجاه الفتيات حسنا انها ليست حبيبتك ولكن لماذا تعاملها هكذا .
- اذن هل تريدين ان اقبلها واحظنها امامك ؟
- من قال لك افعل هذا ' غاضبه '

وها هي تذهب وتتركه كان يضحك وممسك ضحكته بصعوبه .
ذهبت الى ايلين التي كانت جالسه على احد الطاولات وممسكه نبيذا وها هي تبدأ بكلامها..

- لقد اغضبتني حقاا يالهي من هي حتر تقول لي قبيحه ومن هي  حتر تقول ان ايزكل حبيبها لقد احرقتني ولكن من حسن الحظ لقد صفعتها لاني كنت اريد ان اصفع شخصا حقاا .

- اختي هل تحبين ايزكل لهذه الدرجه ؟
- اجل ! ماذاا انا اكرهه انا لااطيقه حتى .

- انه واضح عليكي انك تعشقينه وليس فقط تحبيه اختاه انا اختك انا اعرفك انك تحبيه هيا اذهبي واعترفي له لان رأسي سوف ينفجر منك يوما ما .
واذ بأيلين تمسك بمعصم سكارلت  وتقوم بزحها الى  ايزكل الذي كان واقفا بجانب احد اصدقائه وكان يرتشف بعض رشفات من النبيذ .

- ايزكل اختي تريد ان تقول لك بعض الكلمات ..
- ها ؟ انها قد افرغت كل غضبها علي لذالك لااريد ان استمع لأي شي .
- لا ايزكل لاتقل هكذا انها تريك ان تقول لك بعض الاشياء الخاصه بكما لذالك انا استأذن منك سوف اذهب تكلمو جيدا وذهبت .
- اذن سيده سكارلت ماذا تريدين ان تقولين لي ؟

واذ بها تأخذ كأس النبيذ الذي بيده وتشربه برشفه واحده  وتبدأ كلامها الذي جعل من ايزكل مصدوما ..

- انظر ايزكل انا احبك من سنوات ولكن لم اقل لك لاني كنا خائفه من تتركني كأي شخص قد ذهب من حياتي فقط يومين او شهرن ويذهب حياتي كانت عباره عن فقط اشخاص يتركوني ويذهبون  انا اعشقك ولم احبك فقط سنوات ليست ايام هل تعرف معنى سنوات .

واذ به يضع يده على خصرها ويقربها اليه بمسافه كبيره ويضع اصبع يده على خصلات شعرها ويتكلم بعض الكلمات ' اجل انا اعرف هذا الشعور لاني قد احببتك ل5 سنوات  ' وقبلها  .

واذ بجميع الحظور يصفق لهم وهم مبتسمين وكانت ايلين وكايدن واقفين بجانب بعضهم والاثنين قد قالو
' اخيرا لقد فعلوها '

امسكها من يدها وذهب خارج المكان راكضا  وهي وراءه تركض ..
وهم في طريقهم كانت تنظر اليه وهو كان ممسك يدها وهم يركضون انه كالتحفه الفنيه من كل الجهات انه مثالي الرياح تتماشى مع شعره لتجعله في قمه الجمال .

واخيرا وصلو  وكان كلهما يتنهدان من شده الركض ..
- هيي ايزكل لماذا اتينا الى سطح شركتك ؟
- لكي تري هذا المنظر الخلاب انه جميل جداا .

ذهبت وقفت على حافه السطح كان ايزكل خائف عليها كثير ولكن انها فرصه جميله لكي تلتف وهو كان بدوره ..

واذ به يناديها بأسمها وتلتف وتراه راكعا على قدمه  واذ به يخرج من سترته علبه صغيره ويفتحها وكان المكان قد تغير وصوت المفرقعات التي تم اطلاقها بالسماء وكانت عليها كلمات باللغه الانكليزيه
  -Marry me -
- واذ به ينظر اليها وهي كانت مصدومه  صدمه عمرها قبل قليل قد اعترفت بحبها وهو الان يتقدم لها ؟

- سكارلت هل تقبلين الزواج بي ؟
هذه الجمله التي جعلت كل عضو من جسم سكارلت يصاب بالقشعريره ...
كانت تنظر اليه وهو كان منتظر جوابها لم تعطيه اي كلمه فقط تنظر اليه ..
واذ به ينزل رأسه وكان وجهه من سعيد الى حزين .

- اذن لقد تم رفضي ، بصوت حزين جدا ،
ولكن الصدمه .
- اجل انا اقبل .

- واذ به يرفع رأسه وكان وجهه قد تغيرر  هل حقا تقبلين ؟
- اجب انا اقبل بك واذ به يقفز من مكانه ويحظنها وحملها بنفس الوقت كان الاثنيان مبتسمين ويضحكون على فعلته هذه.

واذ به ينتهي من جنونه ويخرج الخاتم من العلبه ويلبسها اياها ويحظنها مره اخرى وهي كانا مبتسمه وهو كان في اكثر ايامه السعيده .

- انا اعدك سكارلت سوف اجعلك فقط تبتسمين وانتي معي .
- لااشك في هذا وغمزت له  .

واذ به يقربها منه ويضع يده على وجهه ويقرب وجهه قليلا وهمس بصوت منخفض - انا احبك - وقبلها .
وها هي النهايه .

ملاحظه ..

كان كل من ايلين وكايدن قد تزوجو بعد ان عثرو على الحب الذي بينهم وسكارلت وايزكل قد رزقو بفتاه وقد سميت بأيزييلا وعاشو بسعاده طوال حياتهم ..

---------------☆☆
اريد ان اشكر كل شخص قرأ الروايه من بدايتها الى نهايتها اتمنى استمتعو في كل لحظه من الروايه  واريد ان اشكر شخصا قد شجعني كثيرا على ان انشر روايتي هذه

ان عيد ميلادها مصادف يوم 15/5  واريد ان اهدي لها هذه الروايه لقد اصبحت لها رسمياا هي كانت تحب هذه الروايه بشكل  كبير جداا لذالك انا لقد قررت ان اعطيها اياها كهديه 
bbattum
شكرااا لك كثيراااااا اتمنى لك سنه ميلئه بالمفاجأت الجميله التي هي مثلك كوني بخيرر انا معك دائما تذكري هذا ..

------------☆☆

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 10, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

- Romantic books - مكتمله حيث تعيش القصص. اكتشف الآن