لماذا هي جميله هكذا ؟

22 4 0
                                    

مرحبا مجددا
استمتعتو ♡

ايثن: سيدي اليوم لدينا حفل في قاعه القمر حفل بمناسبه تعاوننا مع شركه جي بي ار JBR  شركه السيده سكارلت ايضا مدعوين الى الحفله لانهم متعاونين ايضا مع هذه الشركه .

ايزكل : حسنا فلتحظر للحفله جيدا لااريد ان يكون هناك اخطأ .
ايثن : لاتقلق سيدي انحنى وذهب .
ايزكل :
{ حسنا سكارلت يجب ان ترتدي الذي اختاره لكي اليوم } تكلم في نفسه
واذ به يذهب الى منزل سكارلت بسرعه يجب ان يختار الفستان بسرعه لانه لن يكون هناك وقت  . ذهب الى سيارته التي مركونه امام الشركه لان ايثن وبالفعل قد جعلها امام الشركه لانه يعرف طريقه ايزكل بالفعل لانه قد عمل معه لمده 6 سنوات او اكثر ويعرف كل شي عنه تقرييا .

ايزكل : {يالهي ان ايثن افضل شخص عرفته في حياتي} تكلم مع نفسه امام باب السياره وابتسم ودخل السياره وبالطبع ايثن في السياره يقودها .
وصل الى منزل سكارلت ذهب نقر على جرس المنزل واذ بها تفتحه ايلين .
ايلين : اهلا ايزكل ولكن لماذا انت هنا ؟
ايزكل : هل سكارلت في المنزل ؟
ايلين : لا انها في الشركه ولكن لماذا ؟

ايزكل : اجل صحيح خذي هذه بطاقه لحظور حفله في قاعه القمر العنوان موجود في داخلها هذه لكي فلتأتي انا سوف اتحدث مع سكارلت الى اللقاء انا ذاهب .
اغلقت الباب وهي في حاله صدمه فتحت البطاقه وكان موعد الحفله اليوم . ماهذااا كيف سوف استطيع ان اجهز نفسي فقط في 3 ساعات يجب ان اذهب لكي اشتري الفستان يالهي ايزكل الان تأتي بالبطاقه .
عند سكارلت ..

سكارلت  : الن تفهمين انتي ؟ قلت اخرجي والان بدون اي مقدمات .
ايلا : ولكن سيدتي ! بارتباك
حسنا اسفه سيدتي مره اخرى .وخرجت

واذ بساكرلت ترمي بجميع المستندات على الارض اصبحت الارض عباره عن اوراق .
سكارلت : يالهي لماذا هم بهذا الغباء لقد ذهبت الصفقه ادراج الهزاء بسببهم لماذا اوظف اشخاص عديمي الفائده هكذا ؟

واذ به يدخل ايزكل الى الغرفه وينصدم من المشهد الذي امامه
ايزكل : هل انت بخير ؟
سكارلت : من سمح لك بالدخول ، وثانيا لماذا لاتطرق الباب ؟
ايزكل : حسنا اسف " خرج من الغرفه طرق الباب  هل استطيع ان ادخل !؟

سكارلت : ادخل  .
واذ به يذهب يمسكها من يدها ويسحبها معه من دون اي كلام
ينظر اليهما كل من في الشركه .

.. يالهي هل يتواعدان؟
... لماذا هو ممسك بيدها هكذا ؟
.. انهما مناسبان لبعض ولكن ماذا يحدث ؟
هذا الكلام كان يتداول بين الموظفين والسياح الذين بالشركه .

اوقفت سكارلت ايزكل .
سكارلت : مابك ؟ لماذا تسحبني هكذا ؟
ايزكل : فقط لنخرج ونذهب الى المكان الذي اريد ان تكوني به وبعدها سوف تعلمين ماذا يحدث .

كان ايثن ينتظرهما عند المخرج .
واذ به يفتح الباب ويدخل سكارلت وبعدها هو يدخل ايضا .
ايزكل : اذهب الى المكان الذي قلت لك ان تذهب به .
نظر له ايثن من المرآه  : حسنا سيدي  .

.. بعد عشر دقائق
سكارلت : ماذاا هل سحبتني كل هذا الطريق وجعلت الكل ينظر الينا لكي تأتي بي الى محل ملابس ؟ هل جنننت ؟ وانا لدي الكثيؤ من الملابس لااحتاج الى اي فستان او اي لبس فلنعود لدي الكثير من العمل اقتربت من وجهه واشرت له باصبعها

{احذرك ان سحبتني مره اخرى سوف اقتلك } .
واذ به يمسك بيدها ويجعلها تصدم بجسمه ،
نظر اليها  "لن تذهبي الى اي مكان اليوم "
دخل الى المحل الفخم به الكثير من الفساتين الفخمه .
واذ بها تتكلم الموظفه.

الموظفه : سيدتي لقد اخترنا لكي فستانين من اختيار السيد ايزكل  شوف تجربيهما وسوف يختار السيد  ايزكل الفستان الذي سوف يأخذه .
سكارلت : لااريد شيء ، ايزكل فلنعود لدي الكثير من الفساتين في منزلي لااريد ان اقوم بشراء اي شيء .

ايزكل : اشش لن تقولي شي فقط اذهبي جربيهم .
اشرت اليها الموظفه بيديها بأن لفتأتي سيدتي .
تنهدت سكارلت " ليس لدي خيار اخر حسنا سوف اجربهم  .
بعد عشره دقائق تقريبا

واذ بها تفتح  الستاره وتخرج تلك الاميره التي مرتديه فستان طويل ليس به اكمام ولونه احمر ناصع الجمال
ايزكل " لماذا هي بهذا الجمال ؟
سكارلت : مارأيك بهذا هل نأخذه ام تريد ان اجرب شيء اخر  لان وبالفعل قلت لن اتكلم ولن اعطي رأيي؟
ايزكل : حسنا فلتجربي الثاني .
....
يتبععععععععع

- Romantic books - مكتمله حيث تعيش القصص. اكتشف الآن