لاتتدخلي ارجوك !

18 3 0
                                    

في يومهم هذا سوف تنكشف الحقائق وتنزل الستائر والاقنعه التي عليهم سوف تنكشف جميعها .
ايزكل : لماذا انتي هكذا ؟ ارجوك لاتتدخلي في اشياء لاتعنيك حسنا ولان هيا سوف اوصلكي الى منزلك ورجائا لاتأتي لمنزلي مره اخرى .
متعصبا

رفعت حاجيها و نظرت اليه نظره تعجب وكأنها لاتفهم شيء واذ بها تبدأ بعصبيتها ..
سكارلت : من انت حتى تقول لي اين اذهب ؟ هل انت ابي ؟ حتى ابي لم يصرخ هكذا في وجهي ابدا في حياتي لم يصرخ هكذا ؟ من انتت حتى تصرخ وتقول لي اذهبي ولن تعودي من انت قل لي  .
{بصوت عالي جدا }
وقف متصمنا يسمع صوتها العالي جدا واذ به يضع يده على فمها وقرب وجهه كثيرا لدرجه الاختناق الى وجهها ولكن لف رأسه ورقبته وهمس في اذنها ..

انا ايزكل ان كنتي لاتعرفين .
قلبها كان على وشك الخروج . ابعد وجهه عن وجهها وايضا يدها لأنها وبالفعل قد هدأت .
امسك يدها  ذهب الى سيارته فتح باب السياره ودفعها دفعه خفيفه لانها لم تقبل ان تدخل الى السياره .

ذهب الى منزلها .
اوقف سيارته امام ذالك القصر الفخم جدرانه عملاقه والواجهه  كلها من البلور { الزجاج } ولكن لاتستطيع ان ترى ماوراءه فقط تستطيع ان ترى نفسك من خلاله  ، يتكون منزلها او قصرها من طابقين في الطابق الثاني تسكن هي واختها التي تصغرها ب5 سنوات  فقط غرفتين فوق وكبيرتان جدا ، بالغرف هنالك حمام كامل متكامل وغرفه ملابس خاصه كل شي متكامل بها وايضا غرفه اختها بها هكذا اشياء  والطابق السفلي به غرفه المعيشه والمطبخ وحمامات الضيوف وايضا غرفه كبيره جدا لابويهما ولكن الاب والام لايسكنون معهن ، يسكنون في بيت اخر ولكن اذا زاروهن  سوف يذهبون الى الغرفه الخاصه بهم

وهناك اماكن سريه في المنزل وايضا به قبو كبير تحت .
انزلها من السياره بالقوه لقد حملها حقيقه لانها لاتقبل الخروج ابدا ، وضعت يديها على رقبته لكي لاتسقط ولكن ماادراك من هو ايزكل ! نقر على  جرس المنزل فتحت الباب ايلين { اسم اخت سكارلت } تفاجأت من المشهد الذي امامها سقط كيس البطاطه الذي كان بيدها وضعت يديها على فمها توسعت عينيها من المنظر .

ايزكل : حسنا ايلين لاتندهشي ان اختك عنيده لدرجه كبيره جدا.
ايلين : لاتقلق صهري ادخل البيت بيتك من الاساس .
سكارلت : اصمتي سوف اقتلكي لاحقا فقط انتظري . انزلني هياا بسرعه .
ايزكل :  ادار وجهه ونظر اليها . هلا تصمتين قليلا لو سمحتي؟
اين غرفتها ؟ { سأل ايلين }

ايلين :انها بالطابق الثاني الغرفه التي على قبضه يده شريط لونه بنفسجي .
{يالهي هل سوف يفعل الشيء الذي في عقلي } قالت ايلين مع نفسها.
ايزكل : اخرجي تلك الافكار من عقلكي الصغير ايتها الصغيره  واذ به يذهب وبعدها سكارلت على صدره حاملها .
ايلين : يالهي كيف عرف ذالك هل هو يسمع افكاري ام ماذا ؟ يالهي واغلقت باب المنزل
على السلالم ..
سكارلت : هل تستطيع حملي وانت تمشي على الدرج
{وابتسمت او ضحكت  ضحكه شريره قليلا } .

ايزكل : لاتقلقي استطيع حملكي فقط بيد واحده لانكي خفيفه جدا.
{اصر على اسنانه }
سكارلت : حسنا اتحداك .
  يتبعععععععع
شكرا لك شخص سوف يقرء هذه الجزء

- Romantic books - مكتمله حيث تعيش القصص. اكتشف الآن