لقد اتت !

9 2 0
                                    

مرحبا مجددا ...

في تلك الحفله الراقيه من المستوى بها كل شيء فخم من زينه ومن مسرح للغناء وايضا الاطلاله جداا جميلهه لان الحفله وبالفعل في مكان مرتفع جدااا وبه تقريبا هناك 40 شخصا متواجد في الحفله من تلك الفتيات المرتدايات اجمل الفساتين التي لديهن وهناك المغنين والملحنين وكل شيء متكامل بالحفل الا ان ايزكل لم يصل الى الان .

هناك في احد الزوايا شخصان يتكلمان وبيدهما كأس من النبيذ :  " لماذا السيد ايزكل وحبيبته لم يأتو ؟ "

اجاب عليه الاخر ،
" وماادراني ياصاح يمكن ان يكون قد الغى الاتفاقيه " وبدأو يضحكون  واذ بهم يصرخون وينادون ،

" السيد ايزكل لقد وصل تجمعو "
واذ به ذالك الوسيم الطويل بشعره المرفوع وبدلته الانيقه وربطه عنقه مرتبه ويده التي بجيب بنطاله يقوم بالنزول من السياره العمالقه الطويله والصحفيون في كل مكان فقط يصورون ويتكلمون عن مابينهم .
" ولكن اين هي حبيبته ؟ "

" انا لااعرف فلنسأله "  واذ به يقول :
" سيد ايزكل اين هي حبيبتك التي قلت انك سوف تفصح عن شكلها ؟ "
ايزكل : سوف تأتي بعد عشر دقائق  .
واذ بهم السكرتيني الذين على يمينه ويساره يفسحون المجال لانه كان على وشك الاختناق  .

عند سكارلت .
تركض ايلين وتصرخ على اختها التي لم تغير شيء من ملابسها . وهي تضع الحلق بأذنها وتتكلم بسرعه البرق لانه لم يتبقى فقط نصف ساعه وسكارلت لم تضع مساحيق التجميل ولم ترتدي الفستان .

ايلين : اختاه سوف نتأخر على الحفله هيا فلتقفي وتغيرين ملابسك ارتدي الفستان الذي اعطاكي اياه ايزكل  انه ناصع الجمال صدقيني  سوف يغمى على كل من هناك بسببك هياا بسرعه  .

وهي حائره من امرها فقط تنظر الى الفستان ومتتردده هل تذهب وتراه ولكن هي لاتريد ان يعرفها احد ولكن بسبب ازعاج اختها وكان رأسها على وشك الانفجار وايضا سبب اخر سوف تذهب .

وقفت بسرعه ذهبت الى الحمام ارتدت الفستان وضعت بعض مساحيق التجميل  وضعت الحلق وايضا رفعت شعرها على شكل كعكه وبعض خصل شعرها الطويله جعلتها تبدو كأنها غرتها  صففت شعرها بسرعه البرق وضعت حلق باللون الاسود وواخيرا الكعب الذي لونه اسود وبه الكثير من البراق باللون الاحمر "

كان الكعب مع الفستان داخل الحقيبه التي اعطاها اياها ايزكل  رتبت نفسها جيدا وكانت اختها تنتظرها عند مخرج البيت  وكان سائقهم الخاص امام المنزل

كانت ملابس ايلين عباره عن فستان اسود قصير جداا يصل الى فخذيها تقريبا وايضا ضيق قليلا  من ناحيه الخصر وكعبها العالي باللون الابيض ومن نهايته به بعض اللون البنفسجي وحلقاتها التي لونها بنفسجي وشعرها المسدول على كتفيها .

ايلين : اه اختاه لماذا انتي هكذا جميله سوف يموتون جميع الحاظرين اذا رأوك .
سكارلت :  انا سمعت هذه الجمله في مكان ما وتذكرت قبلتها مع ايزكل ، ترددت قليلا ولكن انتهت بالفعل  .

رفعت ايلين فستان سكارلت من الوراء قليلا لكي تستطيع سكارلت المشى انزلت رأسها قليلا ودخلت السياره وبعدها دخلت ايلين ورائها والطبع اخدن هواتفهمن وايضا الاشياء التي يحتجنها .

واخيرا بعد عشر دقائق من انتظار ايزكل لسكارلت لقد فقد الامل حتى  . واذ بها تقف سياره طويله وتنزل تلك الاميره بفستانها الاحمر لتجعل كل من يراها مندهش من جمالها  . واذ يذهب اليها بسرعه ويضع يدها على معصمه .

ايزكل :  ايها الساده والحاظرين اسف على التأخير ، انها حبيبتي اسمها سكارلت اوستن .

انصدمت سكارلت صدمه حياتها ولم تصدق ما سمعته من الاساس ارادت ان تنزل يدها ولكن امسكها ايزكل وهمس بأذنها بصوت خافت جدا .
ايزكل : ارجوك سكارلت افعلي هذا من اجلي الليله انتي وعدتيني ان تفعلي لي اي شيء ان حملتك هل تذكرتي !.

نظرت سكارلت اليه نظره لم يفهمها ايزكل ابدا .
سكارلت : سوف اقتلك عندما نعود
ابتسم ايزكل واخذ بيدها وذهبو الى طاوله في المنتصف اوقف الموظف الذي بيده الكؤؤس واخذ كأئسين اعطا سكارلت واحد وله واحد وهي اخذته لكي لاتفشله امام كل هؤلاء الحاظرين وايلين ذهبت الى صديقه  لها بالحفله.

وبدأو بالتكلم   ...
ايزكل : حسنا سكارلت لقد اعتذرت لك الف مره لماذا لاتسامحيني ؟
خجلت سكارلت وانزلت رأسها قليلا ولكن رفعته مسرعه قبل ان يلاحظ خجلها .
سكارلت : من سمح لك ان تقبلني ها ؟ من ؟

ايزكل : ومن سمح لكي ان تقبليني بالجامعه ؟ هل تتذكرين ام اذكرك على طريقتي ها ؟
سكارلت : ولكن انت ... ' بأرتباك ' ولكن انت قلت لي انك لقد سامحتني هل كذبت علي ؟

ايزكل : كفى نتكلم فيما بعد لقد اتي الينا  مدير شركه jpr  السيد هايسون .
سكارلت : انا اعرفه .

السيد هايسون : مرحبا سيد ايزكل وسيده سكارلت واذ به يقرعون الكؤؤس ثلاثتهم .
سكارلت وايزكل معا : مرحبا بك .

هايسون : ان حبيبتك ناصعه الجمال هل هي ملكه جمال ايطاليا ام ماذا ؟
ضحك ايزكل ضحكه خفيفه وبعدها : اجل سيد هايسون انها جميله جدا حتى انها جعلتني يغمى عليه من جمالي ونظر اليها.

واذ بها سكارلت تنظر اليه وقدمها تصبح على قدمه وتصغط عليها شيأ شيأ  .
سكارلت : شكرا لك سيدي هذا من ذوقك الرفيع .
......
يتبعععععععع

- Romantic books - مكتمله حيث تعيش القصص. اكتشف الآن