هلاوات قمراتي النت كان فاصل تعبت لاني خفت تفكرون سحبت عليكم😭❤️❤️❤️❤️ هذا بارت كبير من نو سكيب مثل ما وعدتكم رجاءاً متابعه حسابي لمعرفه مواعيد التنزيل والتصويتات والاخبار..
ورجاءاً تفاعلوا لان الروايه بها احداث كثيره وذلك يحمسني وحتى اعرف انكم لازلتم تريدونها....
200 تصويت+ 💋💋1000 تعليق 🌹=شرط البارت❤️❤️
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.تردد نيكولاس بالفتح لكن جرس الباب لم يصمت لذا اخذ نفس عميق وفتحه..
_ جورج؟
قال نيكولاس بتعجب واكمل _ ماذا تفعل هنا؟
قال وهو يشاهد جورج الذي يرتدي ملابس غير رسميه وستره طويله يحدق به..
_ هل فعلت ما يريده؟
سأل جورج فجأه نيكولاس الذي كان هذا آخر همه _ لا، ولم يوقع عقدك يمكنك ان ترحل!
قال نيكولاس بغضب وكم اراد لكم والده...
جورج حلت عقدت حاجباه قليلاً _ جيد، هيا لنغادر..
نظر له نيكولاس باستفهام _ اخبرتك لم يوقع العقد هل فهمت ما قلته ؟
اؤمئ جورج _ هذا يعني انك لم تخضع لابتزاز ذلك الخنزير، اعرف جيداً ما يريد فيليب قبل ان يوقع اي عقد مع موظف..
نظر له نيكولاس بصدمه _ انتظر لحظه، انت لم ترد العقد اصلاً ، اردت ان ترئ ان كنت سافعل ذلك لأجل العقد!
اؤمئ له جورج _ ال وايز لا يخضعون للابتزاز..
نظر له نيكولاس ببلاهه بينما عقد جورج حاجبيه بانزعاج _ انت رفضت ان تفعلها معه صحيح؟
قال جورج بتسأل وعض نيكولاس شفته..
_ اجل لكن احم حصلت تعقيدات اثناء رفضي..
_تعقيدات؟
قال جورج باستغراب وابتعد نيكولاس من مدخل الباب للداخل ليتبعه والده....
الذي توسعت عيونه فور ان شاهد المصيبه _ مالذي فعلته واللعنه! هل قتلته؟
قال جورج وهو يفقد اعصابه بينما نظر له نيكولاس بغضب _ فعلت ما اردتني ان افعله! اجل مات..
جورج _ اردك ان ترفضه وربما تلكم وجه لا قتله يا احمق! اخ مع من تحدث انت ابن امك الغبيه بالنهايه...
صرخ جورج به ونيكولاس ازداد غضب _ لا تنسئ ان ابنك الآخر قتل رجل ايضاً..
قال مدافعاً وضرب جورج الصور التي على الرف _ لانه غبي مثلك...
نظر نيكولاس للجثه _ لا فائده من هذا الكلام الآن، ماذا سنفعل نتصل بالاسعاف؟
دلك جورج المسافه بين عينيه _ ألم اخبرك انك احمق، حتى تأتي الشرطه بعدها ويلقون بك لتتعفن مع اخيك بالسجن..
أنت تقرأ
No escape
Actionانها احد تقاليد القديمه لارتداء العروس ثوب ابيض عند اول ليله باليونان! _ ما شأني انا؟!! سأل مستنكراً جاعلاً الاثنين يقهقهان