رجاءا تفاعلو عشان بارت جديدالشرط
70 فوت(زر النجمه) 🥀🥀+300كومنت (تعليق) 🌺🌺🌺= بارت جديد ❤️❤️❤️❤️❤️
.....................
سمع سيزر صوت الباب يفتح ليرفع رأسه، وتتقلص معها معدته مع ارتفاع ضربات قلبه بشكل مؤلم...
بسبب الأضواء الخافته الباقيه بالممر لم يستطع الرؤيه جيداً!
ما لمحه كان ذلك الجسد متوسط الضخامه بين الشرطيين!
دخل همر واقفل الشرطي الزنزانة... مد اليوناني يديه المكبله من بين القضبان....
وفتحها الشرطي!_ الضابط هاريسون يرجو لك ليله ممتعه~
قال شرطي بهمس وخبث ولم يكن لليوناني غير ابتسامه خفيفه ماكره!
ذهب الشرطيان واستدار للفتئ الجالس على السرير!
وقبل ان يقول الفتئ شي كان قد سحب بقوه... وبدون مقدمات وجه كان ملتصق على الحائط !
_ الم تصلك هديتي عزيزتي؟!
قال اليوناني بصوت غليظ به بحه خفيفه... وسيزر حاول التحرر!
الرجل كالجدار وربما لو كان جدار أسهل... لم يستطيع سيزر ازالته انج واحداً... تلك معركه خاسره!
خاصه حين سحب سرواله وبصعوبه نطق الفتئ _ 15 الف دولار!
لم يهتم المعتدي وكان يكمل عمله حين اعاد سيزر جملته _ سأحول لك غداً 15 الف دولار..
بالعاده اليوناني لن يهتم لما تقوله الضحيه والذي كان مقتصراً على التوسل وطلب رحمه...
لكن الاشقر امامه كان هادئ نسبياً او على الاقل نجح بأخفاء رعبه برباطه جأش وجدها اليوناني مثيرة للاعجاب..
_ ثمن مؤخرتك
قال الرجل بابتسامه ماكره... الحياه بالسجن روتين... والروتين قاتل... لابأس ببعض المرح..
وسيزر استدار وبهدوء نطق _ بل ثمن انضمامي لمجموعتك!
_ اتصدق انني سأستمع لهذا الهراء وتستطيع انقذ نفسك اليوم؟
قال رجل بصوت خشن وضح به الاستهزاء يريد دراسه من امامه ..
وسيزر رد بدون اهتمام _ كلا بل اصدق انك لن تضيع احتمال ربحك 15 الف دولار من اجل متعه نصف ساعه خاصه وانك تستطيع فعلها مع من تريد بهذا المكان!
شاهد سيزر الرجل ينظر لسقف الغرفه قليلاً قبل ان يعود النظر له _ معك حتى نهاية الغد لو مرت دقيقة واحده بعدها لن تفيدك مليون دولار!
لم يجبه سيزر وصعد السرير الأعلى رغم كونه يريد السرير بالأسفل ولكن مستحيل المجارفه بمزيد من المتاعب مع هذا الرجل تحديداً !
أنت تقرأ
No escape
Actionانها احد تقاليد القديمه لارتداء العروس ثوب ابيض عند اول ليله باليونان! _ ما شأني انا؟!! سأل مستنكراً جاعلاً الاثنين يقهقهان