هلو قمراتي اشتقت لكم ولتعلقاتكم طبعاً الوات من غيري ملل (تنظر بغرور 😎)
لا جد جد فعلاً 😂مشتاقه لكم♥️ ورجاءاً تابعوني لمعرفه مواعيد التنزيل والروايات الجديده وتصويتات على الاقتراحات جداً الامر مهم .. ❤️❤️❤️❤️❤️
و هناك بعض الأشخاص الذين سألوني عن الهواتف بالسجن..
بالولايات المتحده غالباً وأوروبا لكل سجين بطاقه كارت بها عدد محدد من المكالمات بالاسبوع تختلف بختلاف الولايه والدوله لكن الاغلب هو مكالمتان او ثلاث بالاسبوع..
تشحن البطاقات من خلال المال الذي يجنيه السجين من عمله بالسجن حيث هناك اعمال يقوم بها السجين من غسل وتنظيف وبعض الصناعات تختلف باختلاف السجن
وهذه الأعمال الزاميه تختلف كميتها بنوع السجن والسجين.. يمرر السجين البطاقه بالكابينه ليعمل الهاتف..
ارجوا ان المعلومه افادتكم..
تذكروا تعلقاتكم وتفاعلكم تكبر البارت شوفو هل بارت اكبر من سابقه..
120 تصويت 👄👄+600 تعليق 🌹🌹=شرط البارت ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
.
.
.
.
.
.
.
._ اين انا؟
تحدث ألفتئ تحت تأثير الصدمه والدهشه بعد استيقاظه مباشره.. وكان للمره الأولى منذ فترة قد نزع قناع الجمود والبرود..
_ اهدأ سيد وايز انت ب بمشفى السجن.
قال الطبيب الكيس وهو يعيد سيزر المصدوم للوساده ..
امسك سيزر رأسه بيده الحره وهو سيتذكر اخر مشهد مر عليه ، همر حاول اغتصابه وقتله وو لا يتذكر شيء بعدها!
_ كيف وصلت لهنا؟
سأل سيزر الطبيب الذي رفع الدفتر بيده _ زميل زنزانتك بلغ قبل يومين ، قال انك سقطت من السرير الاعلئ أثناء نومك!، اذن؟
سيزر ادار وجه يتفقد اصابته _ اذن ماذا؟
جر ألكيس المقعد وامام الاشقر جلس _ ماذا يحدث معك؟ المره السابقه جئت بطعنه والان جئت وكل جسدك ينزف مع ارتجاج بالجمجمه؟
تبلدت ملامح سيزر من جديد _ كما اخبرك زميلي انا اتحرك كثيراً وانا نائم!
_ حقاً!
قال اليكس بسخريه وتنهد بعد ان علم ان الأشقر لا ينوي قول الحقيقه _ وهل الجروح بيدك كانت من السقوط أيضاً؟ سيزر لا أعلم مما يفعلونه لك ولكن عليك الثقه بي ل أساعدك..
صمت سيزر ليفهم الطبيب انه لاينوي الكلام _ سأطلب الطعام لك، وعليك ان تتعاون سيزر لا نعلم ان كنت ستكون حي عندما تصل المره القادمه!!
قال وذهب اليكس..
الئ ان عاد ومعه صينيه صغيره وضعها امام سيزر الذي رفع حاجبه..
أنت تقرأ
No escape
Actionانها احد تقاليد القديمه لارتداء العروس ثوب ابيض عند اول ليله باليونان! _ ما شأني انا؟!! سأل مستنكراً جاعلاً الاثنين يقهقهان