Part9

14.2K 629 1.6K
                                    

قمراتي من يتابعني يعرف اني بحال نفسيه سيئه وتقريباً فقدت شغفي بالحياه وانقطعت عن الطعام💔💔💔💔 ... و مع ذلك حباً بكم كتبت هذا البارت العملاق حتئ لا أخذلكم لذا ارجو من الأشخاص الذين لا يحبون المواضيع السجن والعنصريه والمشاهد العنيفه ترك الروايه ورجاء ترك التعليقات مثل نسيت الشخصيات وما اعرف شصار.. لست بحاجه لهذا ورجاء علقوا علئ البارت لان تعليقاتكم تخرجني شوي من الانا بي...

رجاءاً تفاعلوا عشان استمر بالكتابه والشروط مره قليله ... لا تنسو زر النجمه معظمكم ينسئ...

200 تصويت+ 💋💋1100 تعليق 🌹=شرط البارت❤️❤️... ❤️❤️❤️

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

هناك خيط رفيع جداً يفصل بين الخطأ والصواب وهو رفيع لدرجه انه لا يمكن تميزه في بعض الحالات... فيليب هو رجل استعمل منصبه وامواله لاستغلال الموظفين البسطاء واغتصابهم واسكاتهم بعدها بالرشوه والسلطه ولكن من ناحيه اخرئ هل يبرر هذا قتله؟

هل يمكن ان يقرر الانسان من يعيش ومن يموت تبعا لفلسفته الخاصه للعدالة ورأيه...

بالحقيقه هذا الكلام العميق والصراع الانساني كان بعيد عما يفكر به نيكولاس الآن...

نيكولاس الذي كان يحمل مجرفه وهو ينتظر والده ليفتح صندوق السياره....

كان اقصئ اماله اخراج مؤخرته بسلام من هنا  واللعنه علئ والده جورج وامواله...

لعن بعلقه الساعه التي طاوع امه وجاء لجروج تمنئ انه الان ينتشي الهيروين بالبيت علئ اريكته المهترئه وهذا الان احدئ هلوساته...

لكن عوده للواقع بعيداً عن عقل نيك...

هز جورج رأسه بمعنئ مستعد للاتي لكن نيكولاس الذي كان شارد لم ينتبه لوالده الذي فتح الصندوق...

ما ان فتحه حتئ خرج فيليب وهو يحدق برعب بوجوه مختطفيه.. يدرس الوضع...

_ ن نيكولاس ماذا تمسك بيدك؟

قال فيليب وابتلع نيكولاس ريقه قبل ان يحدق بملامح جورج وبعدها تقدم اكثر من الفرنسي ..

_ نيكولاس يمكننا ان نسوي الموضوع اعدني للبيت فقط وسنسئ ما حدث...

قال فيليب بخوف ملامحه مذعوره ولكن الفتئ استمر حينها الفرنسي ادرك ان الذي امامه لا يحمل نيه خير..

لذا تحرك بسرعه باتجاه نيكولاس لن ينتظر حتئ يقتله..

تفاجئ نيكولاس من حركته لذا تراجع جسده لا إرادياً قليلاً..

واستغل فيليب ذلك محاولاً اخذ المجرفه منه...

تلاوى الاثنان وكل منهما يحاول سحب المجرفه من الآخر..

No escapeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن