Part 6

18.2K 733 1.1K
                                    


مرحباً قمراتي كيفكم احبكم موت❤️❤️
تركت الامتحان وجلست اكتب لكم

رجاءاً ترك تعليقات كثيره حتى اعرد لقراءتها عندما انتهي واتحمس... ❤️

150 تصويت 💋💋+700 تعليق 🌹=شرط البارت❤️❤️

ال وايز

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

الان سيزر  بالزنزانه وحده مع جوزيف لتبدأ ليله صعبه اخرئ لل اشقر  مع هذا اليوناني..

سرت قشعريرة ب جسد سيزر وهو يرئ همر يفترسه ب اعين رماديه حاده ..

جوزيف الذي استند على الحائط مبتسماً اعتدل بجسده واقترب من هذا الأشقر...

تراجع سيزر وهو يشعر بالخطر حتى ضرب ظهره المغسله خلفه..

بينما اكمل جوزيف اقترابه الخطير حتى اصبحت تفصلهم بعض انشات فقط!

جسد هذا الرجل يشبه تماثيل الاله اليونانيه بالكمال، شك سيزر للحظه انهم اسلافه لو لا سخافه الفكره... كيف سيتغلب عليه!

رفع همر يده بهدوء وسط نظرات سيزر المرتبكه ليضع يده على شفاه الأشقر...

مرر ابهامه عليها بلطف  _ ما زلت اتسائل ما الذي يأتي بشاب من الطبقه المخمليه ل هذا المكان...

سأل جوزيف بصوت هادئ رزين هذا سؤال يحيره  ..

وابتلع سيزر ريقه لظنه ان  همر  علم انه من ال وايز المعروفين..

نظر سيزر له ب ارتباك قبل ان يستجمع تشتته _ لقد قتلت رجلاً لذا لا تستهن بي جوزيف، الذي يقتل مرة يقتل الف غيرها!

ابتسم همر وهو يسمع الفتئ ينطق اسمه بشجاعه اخفت ما بداخل سيزر من اختلال ...

ل  يمسك ذراع الأشقر ويجره معه حتى اصبح جالس على السرير وسيزر بحضنه..

ذعر سيزر وهو يرئ نفسه جالس بحجر رجل بينما وجه كان قريب من وجه اليوناني..

الذي همس بأذن سيزر   _ انا بمزاج جيد الليله لذا هل تريد ان أكون لطيف؟!

همس اليوناني بصوت مليئ بالرجوله والسيطرة..

_ ابداً لن اكون وجبه سهله لك..

نطق سيزر عبارات التحدي الشجاعة لهذا الرجل الذي كان جالس فوق قضيبه بالضبط، على الاغلب أخطأ التحدي...

لان اليوناني ابتسم ابتسامه ذات معنئ قبل ان يسحب سيزر لينام على السرير بينما اليوناني فوقه..

_ كنت ل اصاب بالملل لو انك كنت!

قال اليوناني بضحكه وضح بها المتعه بينما شعر سيزر بمعدته تنقلب وتتلوئ..

No escapeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن