اليوم الرابع بدون انترنت حالياً جالسه اكتب احسني شخص جالس بجزيره بعد سقوط طيارته وكاعد يحسب الايام... محتاجه ابر انترنت او اشم نت...
الشرط هو
40 فوت + 200 تعليق = هذه الروايه رح تكمل بينما تتأجل الروايه الآخرئ little Angel.
.
._ دفعه جديده قادمه!
قال الحارس مخاطباً زميله، يحمل بيده ورقه بها اسماء، اسماء المدانين.
فتحت الأبواب الرئيسيه لاشد السجون حصانه سجن سان كونتين! احد اسوء السجون بولاية كاليفورنيا..
اتت السياره المصفحه تحمل اكثر المدانين خطورة واسوئهم حظاً لوجودهم هنا بهذا السجن!
حيث الذي يدخل اكثر بكثير من الذي يخرج!
استقبل الحراس الدفعه الجديده ممن رفضهم المجتمع او رفضوه، بسلاح و وجهه عبوس، مجموعه قذره جديده تجعل المكان هنا اسوء!
فتحت ابواب السياره لينزيل الحراس المساجين بالدفع وكلمه انزل!
نزل المدانين اغلبهم ضخم البنيه يحمل وشوم بسرعه كبيره، ووسط هذه المجموعة من القتله والمجرمين نزل هو
ينظر الأشقر ل يده ويالل السخرية يده التي لم تحمل غيره ساعه رولكس الذهبيه تحمل الان الاصفاد كزينه!
دفعه الحارس بقوه حين تأخر بالنزول _ ماذا تنتظر دعوه؟
سأل بسخريه الاشقر الذي نزل بهدوء...
دخلو للغرفه حيث يضع كل سجين متعلقاته لحين خروجه هذا ان خرج! ..
وضع الاشقر حقيبه تحتوي ملابسه وكتبه فقط..
_ هل يمكنني ان احصل على كتبي؟
سأل الاشقر واقترب الحارس لتفتيشه وهو ينظر لشكله،
جسده الرشيق وطوله المتوسط و شعره اشقر وعيونه الخضراء فضلاً عن ملمس بشرته التي انعم من زوجته للامانه هذا الفتئ سيكون وجبه لهؤلاء السجناء المعتلين، وجبه لذيذه!
_ سنعيدها لك بعد ان نتأكد منها.
اجابه الحارس بأقتضاب بعد ان تأكد ان الفتئ لا يحمل شيء وسلمه زيه، زي السجن البرتقالي ..
_ اذن هذه هي القمامه الجديده!
دخل الضابط وهو يتمتم والحارس _ انتباه!
قال للسجناء الذين انتبهو للضابط _ انتم هنا بسجن سان كونتين حيث نفذت بالفعل اكثر اعدامات الولايه! اقوئ السجون هنا سنحرص ان نصلحكم!
قال الضابط وهو يمر بينهم حتى وصل للاشقر، وبعصاه رفع ذقنه!
نظر الاشقر له بتبلد وازعج ذلك الضابط الذي رفع يده وضغط على فك الأشقر _ ساحرص على جعل ايامك لا تنسى اشقر!
أنت تقرأ
No escape
Actionانها احد تقاليد القديمه لارتداء العروس ثوب ابيض عند اول ليله باليونان! _ ما شأني انا؟!! سأل مستنكراً جاعلاً الاثنين يقهقهان