#البارت السابع

82 5 0
                                    

الباب وظليت ابجي هاي اول يوم وبلاحزام بعد شهر يمكن تصير بلتواثي بس والله مااسكت الهن بسيطه ظليت ابجي وجسمي يون عليه ومر اسبوع هن بلبيت واني صارت شغلتي بس اغثهن واضحك اخابر امي تكلي انسي ارجع اني بعد ماعندي لابيت ولا رجال كتله زين حخلي عزيز يجيبني اشوفج اشتاقيتلج كالت تعالي
وصدك خابرت عزيز كال تحضري نص ساعه واجيج لان بيدي شغله بدلت ونزلت زينب كصتني كص اني احلى منه هيه زركة ع امه كالت انتي هيج طلعين عادي كتله اي هيج اطلع و ولي من وجهي ماعندج حجي وياي شفته تباوع ع جسمي حقه اذا هيه لا خصر لا ورك مرعبله كلش مدري ابويه وين لكه هلناس مره سالته ل حنان انتي تشتغلين كالت اي عندي مركز تجميل ضحكت كتله يعني ام صالون هيه ضاجت وراحت اجه عزيز و وداني ل امي كتله تعال طب كال عود من ارجع لان عندي شغل كتله اوك وراح
اول مطبيت تلكتني امي حضنته وبجيت كتله انتي شلون تعوفيني كالت هو هذه الصح لعد تردين اهين روحي وابقه شو راتب وعندي وهذه بيت ابويه يذلني ابوج شنو ظليت كاعد وسوالف بعدين كالو معرفتي هديل اجوهه خطابه ضحكت كتلهم صدك والله فرحتله منو كالت ابن ام محمود ذوله الي كبالنه كتله شنوووو منو منهم كالت يوسف اني عبالك نضربت ع راسي ايا حقير شلون صلافه عنده ضليت صافنه احجي الهديل لو اخاف افتح عليه باب جديده والله اني مالي خلك المشاكل فزيت ع صوت امي تكلي شبيج صفنتي كتله لا ماكو شي اكلج يمه اني اسبوع الاخ اداوم بلكليه بابا قبل قنعه عزيز كالت اي الحمدالله بس مااوصيج غرور تره الجامعه يمه ولد وبنات اقل شي ع البنيه يشوهون سمعته ديربالج بنتي كتله لتخافين يمه اني كبرت بعد كالت اني شريد غير سعادتج كامت حضنتني وظليت لليل يمهم بل١٠ خابرني عزيز كال طلعي اني بلباب سلمت ع بيبي وامي وطلت صار يوسف كبالي منتجي ع بابهم مدرت بال رحت كعدت يم عزيز ليكدام ومشه كال شبيج شو ضايجة كتله لا مابيه شي كال حاخذج نتعشه بره كتله تاخر الوقت عزيز كال لا كتله لعمي واخذني تعشينه ورجعنه من وصلنه جاي انزل كال غرور متحنين عليه بوسه مثل ذاك اليوم لو ترديني اروح انظف غرفه زينب يله تحنين وخربان ضحك اني صرت عصبيه كتله هيه هاي العايزه دسويهه وشوف شسوي يا عزيز كال هو اني اريد اشوف شسوين كال اويلي هيج وتضمين المفتاح يم الي بالي كتله عزه بعينك عزيز شكد تماديت لو اخاف شفتني التهيت عنك من وره مرت ابويه وبته وانطيتك مجال تره لا عبالك عيني اصحة هو بس يضحك نزلت كال احبج ودزلي بوسه بلهوى ركعت الباب بوجة ونزلت طبيت شفت ابويه كاعد وبصفه كاعده الحية كال شرفتي مو بعد وكت لو رايحة بايته يم عزيز كتله اني شكو مو مخابرك وانته قبلت ليش مكتله لا الوقت متاخر راسا نطت من مكانه حنان كالت يمه يمه شلون لسان كتله رجاءا من نحجي اني وابويه لتدخلين افتهمتي عاط بيه ابويه كلي تادبي وصعدي فوك صعدت وسمعت صوت من غرفة زينب بعدين ضحكة ضحكة استغفرالله رحت اسمع عليه من الباب جان اسمع تكول....

يتبع.....

قصة غرور ﴿ ذكرياتي والندم ﴾  حقيقيه 💔-    بارت 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن