لازم نعرف الي ضربج شنو جنتي مخطوفة كتله لا بس مااريد شرطة دخيلك كال ماشي عطره ترس خشمي ترس شنو هذه منين طلعلي بعدين تذكرت كلت اني وين حروح والمن اروح هو جر كرسي بصفي وكعد كلي اسمي جلال تكدرين تكولين مقاول او رجل اعمال بكيفج عايش هنا وحدي اهلي مسفرهم بلخارج متزوج وعندي ولد وبنية وكاعد هنا بشقه واروح وارجع دائما لان بلعراق كل شغلي اليوم اني لازم اسافر طلعت ع طريق المطار سمعت طكطكة بلسياره صفيت السياره ونزلت اباوع ع التايرات واجيك السياره شفتج من بعيد من ركزت عرفت الي مشمور بلكاع بشر وشلتج جبتج هنا وبلكوة كدرو الاطباء ينقذوج خمس ساعات انتي بلعمليات ويوم كامل فاقده هسه يله صحيتي ليش اليوم شنو من الايام كال ثنين اي اذكر السبت صارت الحادثه والاحد اليوم ثنين كال ارتاحي خل اشوف الطبيب راح واني فكرة توديني وفكرة تجيبني نزلن دموعي وتذكرت عزيز هسه شصار صدك بيهم لو كال غرور متسويهه شويه وطب الرجال الي يكول اسمه جلال كال حجيت ويه الطبيب باجر يله طلعين كتله اني اشكرك ومتاسفه لان عطلتك عن شغلك كال لا اني اصلا جنت مسافر راجع ل اهلي لان خلصت شغل هنا كال متعرفين رقم ابوج اخوج اهلج نكلهم عليج راسا كتله لاعفية ماعندي وماريدهم يعرفون اني عايشه كال شلوووون لعد وين ترحين كتله باارض الله الواسعه كلي بس انتي بنية وانتي تعرفين مجتمعنه كتله اي مكان المهم ماارجع ل اهلي ضل صافن بوجهي شويه وكال اوكي اني تفاجاة كلت وين حيخليني وظل يمي بلمستشفى لحد مطلعوني وداني يمه بلشقه ونومني ع التخم وكال اني طالع هسه اجي راح ورجع جايب ملابس كلي هاي جبتلج هدوم فد استحيت اخذتهن وكتله شكرا كال اني حطب اسبح وابدل انتي اخذي راحتج ظليت افكر هسه اني حركة كوة اتحرك وين اروح شويه وطلع من الحمام لابس تراكسود شكد حلو يربي راسا تذكرت عزيز كلت هسه شصاير بي كال ها متكومين تبدلين تغسلين كتله اي هسه كمت كوة طبيت للحمام غسلت ولبست ساعه ظليت طلعت كعدت ع التخم كلي انتي ممحجه كتله لا ممحجبه كلي يله سولفيلي ليش هيج صار وياج وبديت اسولفله وره مخلصت كال يعني متكدرين ترجعين ل اهلج كتله لا كال زين تحسني والكالج شغل شتكولين اني فرحت كتله اي ياريت بس شغل شنو كال طيبي والله كريم ندك الباب طبت مره متوسطه بلعمر سلمت عليه وكالت هاي الضيفه كله اي كلي هاي ام كرار حتساعدج وتبقه هنا لحد متصيرين زينه كتله ماشي ظليت افكر هذه شنو المقابل من ديسوي هيج وياي ومرت الايام والمصيبة اني محافضه رقم عزيز ومااكدر اوصل لبيتنه ومااعرف عزيز ويايه لو عليه صدك بيهم لو يدري اني بريئة تحسنت حالتي وكمت اتحرك طبيعي راحت ام كرار وجلال كال شغلج هو هاي الشقه تنظفيهه وتسوين اكل وملابسي نظيفه والج راتب ضحكت كتله ليش متكول خدامه كلي ابد مو خدامه انتي وباوعلي بنظره خوفتني تبلعمت وكتله اوك .....
يتبع....
شدعوة تقرون وتغلسون ع النجمه 🙁🖤
أنت تقرأ
قصة غرور ﴿ ذكرياتي والندم ﴾ حقيقيه 💔- بارت 1
General Fictionأول مشاركه الي ممكن تشاركوني وتنطوني رئيكم🤗🥰