ابتسمت غمزلي ودار وجة @iq_gril
عزيز:جنت كاعد بلباب كلعاده صافن ع باب بيت عمي ومشتاقلهه ياالله كلش مشتاقله شسوي طبكت يمي سياره ولد كال حضرتك عزيز كتله اي كال تعال ويانه صعدت اول مصعدت خله مسدس بخصري كلي طلك غرور كتله شنوووو كال بدون اي صوت طلك غرور كتله انته منين تعرفه المسدس جان كاتم ضربني برجلي عطت كال طلك كلت غرور طالك راسا شمرني من السياره وطلع شخط السياره واني عياطي اخذ المنطقه كله طلعت واهلي ركضو اخوتي ودوني للمستشفى اني مصدوم رجعت كتلهم ودوني للمركز ودوني ورفعت قضيه وحجيت ع سالفتي بس مكتله بت عمي ابوهه ضربه كتله نخطفت وهيه خطيبتي وهيج اجوي كلولي كملنه وطلعنه واني الدمعة بعيني اكيد غرور عايشة شسوي وين الكاهه وين ادور ياربي رجلي جانت الطلقه بللحم يعني همه مرادو يسكطوني بس تخويف ظلت افكار كلش اهوايه تجي بالي ردت اتخبل اله شويه غرور عايشه اني متاكد بس اريد خيط اي خيط يوصلني الهه والله اخذهه اضمهه بلبيت الي اجرته لو اعرف اظمهه طول العمر المهم تصير كدامي
غرور:اجه جلال جايب فستان يجنن بس صلوخ والدلعه كتله هاي شنو كال هذه باجر تلبسي وره ميطلع السيد وغمزلي كتله زين وابن عمي شلون كال اششش وخله ايده ع حلكي كال هلمره جبتي طاريه ع لسانج مره الثانيه متعرفين شصرف خزرني وراح كلت هذه شبي مالي نفس بشي اكو خوف بداخلي كلش جبير مااعرف يجوز لان جاي ازوج من وره اهلي مااعرف لان جلال غريب عليه اكو شي مخوفني بس ماعندي غير حل نمت بيومه جلال تاخر يله رجع ثاني يوم كلي لبسي اي شي عندج حته نعقد لبست تنوره وقميص وخليت شال ع راسي واجه السيد عقدنه كامو شاورني كال حضري نفسج ولبسي الي جبته بين مااروح واجي اني كمت اتبلعم هزيتبراسي معناه اوك راح واني طبيت للحمام سبحت وتحضرت وطلعت لبست الفستان عزه فضيحه فضيحة شسورت شعري وخليت مكياج خفيف وعطر وظليت متوتره لحد ماانفتحت باب الشقه كمت اطكطك كمت وكفت ورجعت كعدت وكمت وكفت جاي اكعد فتح الباب وضل صافن واني افرك بيدي طب وسد الباب نزع الستره واجه يمي رفع راسي كلي @iq_gril دوختيني شنو هلجمال نزل ايده وبده يتلمسني وبعنف تضايقت وهو مهامه وره شويه نزعني الثوب وشو هذه فقد اصيح واكله جلال وهو مو يمه وهيج بلمح البصر اخذني لا مشاعر لا احاسيس لا كلمة واي رقه بلموضوع ماكو جريت الجرجف تلفلفت وبجيت كام باس راسي وكال مبروك غرور هو حته مجاب غرفه النه غرفته ام نفر وغرفتي ام نفر كمت طبيت للحمام وظليت ساعه جوه الدوش بجيت لمن شبعت كمت لبست البرنص وطلعت داروح لغرفتي لكيته كدامي رجعت تقدم كال اريدج كتله جلال ميصير مو زين انطيني مجال مخلاني احجي اصلا نزعني البرنص ونفس الشي عبالك اعصار يشيلني ويفر بيه ويركعني بحيث جسمي يون خلص وراح كال لتوكفين كبالي بعد مااتحمل وماالزم نفسي جريت البرنص وكمت هو طب سبح وطلع كال هسه اجي اني سبحت ولبست مستور كلت ليروح هم يجيني يمكن اموت هلمره ومر اسبوع ع زواجنه وجلال نفس الشي عنيف وقاسي كلش عبالك واحد محروم ومديشبع اسبوع مكابلني وكاعد كفرت مره كتله انته شو مدتروح للشغل خزرني كلي شنو مليتي مني كتله لا بس سؤال كال غير عريس شروح للشغل بكلبي كلت عاد انته مقصرت صدك عريس كتله جلال صار من شغلته الشقه مو كتلك تخليه بااسمي هو راسا التفت ضحك ضحكة قويه وكال .......يتبع....
أنت تقرأ
قصة غرور ﴿ ذكرياتي والندم ﴾ حقيقيه 💔- بارت 1
Fiction généraleأول مشاركه الي ممكن تشاركوني وتنطوني رئيكم🤗🥰