انها ال 2:35 صباحاً....
أشد علي غطائي الخفيف اسغيثه ببعص الدفئ.. اتقلب علي الاريكة القاسية .. اتمني ان لا استيقظ مع تصلب بالرقبة .. لدي الكثير من المهام غداا .. اتمني ان لا يحدث فقط ..
تخليت عن غرفتي الدافئة لضيفي العزيز .. "جدي"
اتمني ان يكون سريري مريحا كفاية حقا ..أستمع لصوت شخص يصعد السلالم من خارج المنزل ... هو يصعد كالقاتل المتسلل !! اجري لمنزلك سريعاااا صوت خطواتك البطيئة يصيبني بالصرع !!
اسمع صوت الهواء هو مرعب لدرجة يجعلني افكر بكل طفل مشرد وكل منزل لا يملك ما يدفئه .. برغم تطور البشر وتطور ذكائهم ..لازال هناك الكثير منهم .. لأي سبب قد تطورنا اذا !! ومازال يوجد الكثير من المشردين في انحاء هذا الكوكب المسطح الشبيه بعقول معظمنااا؟؟؟!!
its 3:AM
"اعود الثقاب "
يشتعل ويشتعل ..
لينير دربي او يحرقني ..
وبالاخير يكون قطعة متفحمة و يجب التخلص منها..
هكذا هو عقلي !
انا انسي الماضي .. انا لا اتزكر الكثير من الاشياء لاتذكر الماضي .. فقط المستقبل ..جيد صحيح؟
.
لا استطيع التوقف عن التفكير بمستقبلي ..
اركز علي حاضري حقا .. اعمل كثيرا اعمل بجد! اعمل بجد اكثر ...ادرس بجد ..وادرس بجد اكثرر..
كل شئ ينهار .. حاضري ينهار .. ومستقبلي سينهار قطعاً ..
لا اريد التفكير بسلبية .. علي الاقل مستقبلي الدراسي بخير.. اليس كذالك؟؟؟ ليس كافياً ايضاً..
ولكن من الغباء تجاهل ما يحدث وبديهي ان استنتج مستقبلي اي غبي سيفعل بسهولة .. برغم التفاؤل والابتسامات التي اوزعها لسكان العالم .. التفكير بإيجابية لمستقبلي صعب للغاية ...احاول جاهدة !! صدقوني..
انا اجاهد لافعل!!!
*ربما اخرجت ما ب عقلي اليلة *
.
.
.
.
برغم ضيق تنفسي وقلة الاكسوجين في صدري ..
الا انني مازلت افكر ... ومازلت اشعر ايضا ..
لا اعلم لما ولكن الكثير من المشاعر اليوم هنا .. هنا تماما انها بيديي!! المليئة بالاصابع الطويلة ...
هل هناك قطعة من قلبي موضوعة بيدي؟
هل يمكن ان يحدث ذالك ؟؟
انا اشعر جيدا بيدي .. اشعر بالالم نعم انه ذات شعور قلبي تماما .. ما العمل ؟
ايا كان ..
لقد قلل احدهم من احترامي اليوم .. اهانني واخذت بحقي !
لكني في الحقيقة ...
لا استطيع اخراج كلامه الغبي من ذاكرتي !!
كلامه ينهش قلبي .. كلامه يأكل عظامي ...
انتبهو رجاءا لاقولك .. قد تجعل كلمة صغيرة دمارا كبيرا لأحدهم !!
رفقا بالقلوب رجاءاً
.
قلبي يخبرني بالهروب .. ثقتي وكرامتي وشغفي ايضا اريد الهروب بهم .. قبل ان يتلاشي كل منهم تماماً!!
.
هه بينما عقلي يخبرني بالبقاء .. خائف من المستقبل خائف من الخطوة الخطأ .. خائف من خسارة امانه الصغير .. خائف من فقدان اكثر من الثقة بنفسه ..بينما ما اوده من باطن قلبي الامان فقط .. فقط الامان حقاا....
بينما تخيلت شعور الامان الذي افتقده
عيناي قد اغلقت تلقائيا لبعض الوقت .. والهي العزيز لقد غفوت ل ٥ دقائق فقط .. بعد ان سمعت سقوط هاتفي ..
اتمني انه لم يسقط حقا .. كان شعور رئعاً حقا .. مريحاً كما لم يحدث من قبل .. واريد المزيد فقط ..لقد تعبت حقاا !!..
لقد حان وقت تمردي ... حتما هذا هو الوقت الصحيح!
*ربما اخرجت القليل من قلبي الليلة.. هو قليل ولكن جيد نسبتاً بالباقي*
.
.
.