..
انها ال 02:20 صباحا ....سريري الان ملئ بالفوضي .. الكثير من الالوان الخشبية
اووه انها بكل مكان .. الكثير من الفرش .. وبقع الالوان المبعثرة علي ملئاه سريري .. والان وجدت فرشاه مليئة بالازرق موضوعة علي وسادتي ..يالي حظي !
لم يكن كآئنا فضائيا مهملاً من صنع ذالك .. انه انا .. نعم انها انا !!
اندمجت بعالمي لاجعل مكاني المفضل ومنطقة راحتي الوحيد مليئة بالفوضي .. واستيقظت من فعلتي الان ..
ولن احدثكم عن تجربتي بدمج الالوان الخشبية مع الالوان ال مائية .. لقد فشلت ^^
اضع اقلامي في علبتها الحمراء .. اذهب لغسل ادواتي الان .. ثم اغير ملئاه سريري وغطاء وسادتي ايضا لأضع واحدا جديدا ..اشعر بظهري وهو يغني انشودته كمعزوفة لبتهوفن حزينة متألمه .. لقد جلست اكثر من ٥ ساعات علي وضعية واحدة .. شكرا لانك لم تتفكك الي الان ..
.
.
قد تظنون ان الرسم احيانا يهدئ العقل .. ولكن الحيقية ليست كذالك ... هو يضيف المزيد من الافكار للعقل .. يجعله يحاول ايضاح الكثير بيد واحدة فقط ..
تحاول اظهار عقلك بيدك !!.. وكم انا غير مجدية بذالك
بدليل انني لست مرتاحة الان ..لم اعبر بما يكفي حقا ..
اتمني ان املك قدرة في الحديث علي الاقل ..عقلي مغلق كثيرا ..وفرشتي احيانا مفتاحه !
قلبي مغلق ايضا .. ولكن ليس لديه قفل لاجد مفتاحه حقا ...
وايضا .. انا ارسم بأفكاري فقط افكاره الغريبة ..افكاري الغير منط....
.
هناك ضوضاء بالخارج ..
هه يبدو ان احدهم يندم علي اختيار شريك حياته والان؟؟ ..it's 03:00 am
وبحق الجحيم .. توقفوا عن الصراخ!!..
اوه لقد صمتوا مع تخلل صوت طفل صغير .. اتمني ان تستمر هذه العائلة لاجله ..
هاهو الهدوء العزيز يرجع مجددا .. و مجددايأتي محلها ضوضاء .. ضوضاء عقلي
.
.
ماذا لو بقينا علي ازدياد حالات المرض ؟..
ماذا لو ظل هذا الوباء ينتشر؟..
ماذا لو بقي فقط كل شخص في منزله للابد .. ويشاهد من يصنع مقاطع غبية تتكرر علي اغاني ليست لها معني .. او لها معناً سئ...فالكثير منها هكذا..
هل تعلمون شيئاً ؟.. صفاتنا بدأت تحتضر .. شخصياتنا بدأت بالتشابه ..قلوبنا بدأت بالتصحر ..
حضارتنا بدأت بالتغير اكثر واكثر عن غير المعتاد ... ومنذ وقت الوباء بالتحديد!! اصبحنا بداخل عالمنا المربع الضيق الصغير .. مجتمعنا تغير كثيرا الان .. ولن اتحدث عن التعليم الذي جعل من الطالب غبيا كالبطاطا علي ما اعتقد .. الذكاء الاجتماعي ينقرض .. و الاطفال هم من يعانون الان حتمااا... يجب ان يكون لهم صحبة يجب ان يبتعدو عن الاجهزة قليلا!! هم يحتاجون للخروج من قوقتهم اكثر من اي شخص !
لا يمكننا العيش هكذا الي الابد ..
اتمني ان يرحل حقا ..سيحدث يوما بالتاكيد .. بعد ان يتبدد معالم المجتمع نهئيا ربما ..
ربما اخرجت القليل عن كابوسٍ في عقلي
.
.
.
قلبي الان؟ ... يود البكاء ..اشعر به حقا ..هو مليئ ..مليئ بالكثير .. بمعمقه يشعر بشي يؤلم .. يود لو يخرج ويمزق قلبي ليتحرر .. هو اكثر من مؤلم !
احاول الوصول الي ما اشعر به ؟.. مشاعر مختلطة ..ويكأن استقال من مهنة الشعور و غير وجهته الي ألم لا يحتمل ...
اظن انني حزينة لانني جيدة مع الجميع .. ولكنهم ليسو بالمثل معي .. اظن انني أخذ النتيجة الخاطئة او تطبيقا للمثل "خيرا تفعله ..شرا تلقاه".. اووه زاد ألمي اكثر الان
.
ولكن لست نادمة علي فعلتي .. طيبة القلب ليست عيبا .. العيب فيهم .. انا جيدة للغاية فقط ..
ورسالة لكل من يظن ان الطيبة غباءاً .. انت الغبي هنا فقط.. ولا تفعل عكس سجيتك ابدا ...
قلبي يود الحديث اكثر بعد ولكن بماذا؟ لا اعلم حقا يجب فقط ان يكف عن ما يفعله
.
.
عيني مثقلة الان .. صداع خفيف .. وهناك رائحة قوية حقا ... اووه انها الالوان ..يبدو ان رائحتها ستأخذ وقتا لتزول من سريري ..