~~~
١_لغتي العربية ليست جيدة كفاية ...٢_وعذراً ان خطأت خطأً املائيا ... انا لا اري ما اكتبه الان ... لطفاً سامحني ..
12:22 AM
اشعر بخمول شديد ... كل انش بجسدي يصرخُ بصمت ... هو يطلب اغاثة عن طريق ايلامي ...
عيني جافة كالورق تحددها القليل من الكحل "هالات " ..وجهي شاحب.. واشعر بضربات قلبي العالية السريعة .. وسأكتفي بهذا
هذا طبيعي لشخص لم ينم لثلاث ايام كاملين .. هذا فقط .. لم انم لايام .. هناك العديد من الاشخاص قد يفعلون ذالك ايضا للعمل او الدراسة ...
فقط لماذا اشبه المرضي او العجوز في دار الايتام؟؟
ايا كان ...
...
...
قد لا تفهم قولي .. ولكني اكتب حقا مايأتي لخاطري ...
لانني عند ارهاقي افكر ب بمليون فكرة بنفس الوقت
عقلي مليئ بالكثير حقااا .. افكارٌ عشوائية بيئية فزيأئية دينية جهنمية ...فقط اريد النوم حقا ..حقا حقاااا
لن احاول شرح تفكيري الان هذا صعب !! صعب جدا
..
..
ربما ما ب قلبي ..
اشعر بالصفاء قد اشعر بالتوتر ايضاً ...
احب كبار السن كثيرا ... اتمني ان يعيشو للابد .. هم صنف جميل مختلف من البشر .. لست اتكلم عل جميعهم .. ولكن تعلمون ما اقصد .. سن الاستسلام الكثير من الادوية .. والابناء من حوله.. شخص عظيم قد بني الكثير وكون منزلا واسره وصنع الكثير من الذكريات التي قد نتذكرها دائما ... وربما بعد سنين قليله لن يتذكره احد وهو تحت التراب .. سيتلاشي كأن لم يكن ! ... قلبي غبي .. قلبي حزين لهذا..
..
قد يكون حزين لاشياء عديدة ايضا ولكن من يهتم ..... هل هناك من سيفعل لقلبي شيئا؟؟؟
ربما يكون سؤالي حزينا .. ولكن لا يوجد من يفعل بالاساس!! ...لذالك لست حزينة علي مالم يفعله الشخص الغير موجود ... هو غير موجود بالاساس♡وبرغم ارهاقي الشديد اريد شخصاً ليحتضنني لأنام ...
سأشتري كلباً اذن .. لاشك من وفائه وبقائه وقت حزني ...
ولا املك المال ايضا ... لاشك من بقائي حزينة ..
سأحتضن نفسي اذن .. نفسي الضاله
...
..
لن احكي الكثير ... ام حكيت بالفعل؟... لا اتذكر ولن اقرأ نا كتبته ايضا ...
..
عزيزي القارئ الوسيم ..أو في حال كنت وسيما ام لا ...
كن بخير .. كن واعيا .. كن حكيماً ايها الغبي المشاغب !!
كف عن التهور وكن ذاتك التي لم تظهر بعد للجميع ... كن النسخي الاقوي لذاتك !!see you next night!!
وسسيييييممممم!!! او جميللللللللةةة!! عندي نفس الشئ ..
احب كلمة "وسيم" .. ولن اقول "وسيمة" هذه ليست بكلمة
هل تعلم ما هي الكلمة ؟؟؟
"وداعا"ولكني حقا لا استطيع التركيز .. كل ما افكر به الان هو ربي .. والكثير من الاسئلة ... لماذا نحن هنا؟...كيف تقرأون كلامي؟ ..اين متي ؟ ماذا يري ابي ماذا تري امي ... لماذا اشعر ان هناك احد خلفي؟؟؟؟
لن ادير وجهي لاعرف ... انا اكتب في الشهر الكريم ...
غالبا سأنشر هذا بعد الكثيييييييير من الوقت ايضاً...ولست متأكدة من نشر الكتاب .. قد اكون مت غالباً ... او فقط دفن في باقي الكتب التي لم تنشر بعد ايضا.....
...
...
..