رقم الصنف : SCP-003
فئة الكائن: إقليدس
إجراءات الاحتواء الخاصة: يجب الحفاظ على SCP-003 عند درجة حرارة ثابتة لا تقل عن 35 درجة مئوية ويتم الاحتفاظ بها بشكل مثالي فوق 100 درجة مئوية. لا يجوز السماح للكائنات الحية متعددة الخلايا من الفئة الرابعة أو ذات التعقيد الأعلى بالتلامس مع SCP-003.
في حالة الانقطاع الكلي للتيار الكهربائي ، إذا بدأت SCP-003-1 في زيادة كتلتها ، فيجب على الأفراد المعينين الانخراط في ملامسة الجلد مع SCP-003-1. من الناحية المثالية ، قد يستخدم الأفراد حرارة أجسامهم لإعادة SCP-003-1 إلى درجة حرارة أعلى من درجة الحرارة الحرجة ؛ ومع ذلك ، يجب الحفاظ على ملامسة الجلد حتى في حالة وصول SCP-003 إلى درجة حرارة التنشيط ، وتستمر على الأقل حتى يتقدم SCP-003-1 بالكامل إلى مرحلة النمو الثانية.
يجب أولاً فحص الأفراد الذين يدخلون منطقة احتواء SCP-003 بحثًا عن طفيليات الجسم من الفئة الرابعة أو درجة تعقيد أعلى ، وتعقيمهم إذا كانت هذه الكائنات موجودة. يجب على جميع الأفراد الذين كانوا على اتصال جسدي بـ SCP-003-1 الإبلاغ فورًا عن التعقيم بعد ذلك.
يجب عدم إزالة SCP-003-1 من SCP-003-2 إلا في حالة إجراءات الطوارئ المفصلة أعلاه. يجب الإبلاغ عن أي تغيير كبير في نشاط طلسم SCP-003-2 (بما في ذلك النمط أو التردد أو اللون) في غضون ثلاث (3) ساعات من حدوثه. يجب الإبلاغ عن توقف نشاط الرون على الفور. يجب تزويد SCP-003-2 بالطاقة عبر المولد المعين من المصدر 003-IX في جميع الأوقات.
الوصف: يتكون SCP-003 من مكونين متصلين من أصل منفصل ، يشار إليهما باسم SCP-003-1 و SCP-003-2.
يبدو أن SCP-003-1 يتكون من الكيتين والشعر والأظافر مجهولة علم الأحياء ، مرتبة في تكوين مماثل لتكوين اللوحة الأم للكمبيوتر. يكشف الاختبار أن SCP-003-1 يسبق لوحات الدوائر الإلكترونية الأولى المعروفة بعامل آلاف السنين. يعتبر SCP-003-1 حساسًا ولكنه ليس خطيرًا بشكل فعال إلا في ظل ظروف معينة.
تم العثور على SCP-003-1 على لوح حجري ، SCP-003-2 ، والذي يوجد عليه حاليًا. الأحرف الرونية في SCP-003-2 ليست جزءًا من أي لغة معروفة ، وتنبعث منها أنماط ضوئية باهتة ومومضة.
أنت تقرأ
SCP Organization
Horrorهنا سأقوم بنشر كل شيء عن كيانات المنظمة والمخلوقات الغريبة التي تحتويها وكيفية تصنيفها